الخميس , 26 أبريل 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » تقاضي برنامجاً تلفزيونياً تسبب لها بقلق نفسي
تقاضي برنامجاً تلفزيونياً تسبب لها بقلق نفسي

تقاضي برنامجاً تلفزيونياً تسبب لها بقلق نفسي

قررت مراهقة أميركية، رفع دعوى على برنامج “رايتشل راي” الأميركي، بتهمة الإهمال والتسبب لها بقلق نفسي، بعد مشاركتها في البرنامج بفقرة المراهقين الذين يعانون وزناً زائداً.
ونقل المصدر عن المراهقة، كريستينا باليارولو، قولها: إنها وافقت على المشاركة في فقرة المراهقين الذين يعانون وزناً زائداً في البرنامج، بهدف إنقاص وزنها.

وزعمت باليارولو، التي تزن 118 كيلوغراماً، أن المدرب الذي تعاملت معه جعلها تركض بسرعة، وكان يصرخ عليها، وجعلها تتسلق الجبال.

كما أشارت إلى أن المدرب جعلها تركض على آلة للركض، وما انفك يزيد سرعتها حتى تعثّرت ووقعت، مشيرة إلى أنه صرخ عليها أيضاً بسبب تعثرها.
وأكّدت باليارولو، أنها كانت بحالة يرثى لها بعد التدريب، مشيرة إلى أنها أصيبت بجروح خطيرة، لا سيما في رجليها. وأشارت إلى انها تقاضي البرنامج بسبب الإهمال والتسبب المقصود للقلق النفسي.

ومن جهته، قال متحدث باسم برنامج “رايتشل راي” “أننا لم نتبلغ بأية دعوى مماثلة”، غير أنه أكّد انه “في حال حدث ذلك، فسندافع عن أنفسنا بشدة ونتوقع الفوز بها، من دون أدنى شك”.

قررت مراهقة أميركية، رفع دعوى على برنامج “رايتشل راي” الأميركي، بتهمة الإهمال والتسبب لها بقلق نفسي، بعد مشاركتها في البرنامج بفقرة المراهقين الذين يعانون وزناً زائداً. ونقل المصدر عن المراهقة، كريستينا باليارولو، قولها: إنها وافقت على المشاركة في فقرة المراهقين الذين يعانون وزناً زائداً في البرنامج، بهدف إنقاص وزنها. وزعمت باليارولو، التي تزن 118 كيلوغراماً، ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*