الإثنين , 25 يونيو 2018
الرئيسية » تكنولوجيا » تقرير: ساعة أبل الذكية بنهاية 2014
تقرير: ساعة أبل الذكية بنهاية 2014

تقرير: ساعة أبل الذكية بنهاية 2014

تخطط شركة أبل لإطلاق ساعتها الذكية iWatchإلى جوار النسخة القادمة من هاتفها الذكي آيفون في شهر أكتوبر من عام 2014 وفق أحدث التقارير.

ويشار إلى أن أبل قد اختبرت نموذجين أوليين لساعتها الذكية، دون أن تحسم قياس الشاشة التي تعتزم تزويد ساعتها بها، كما تقوم الشركة باختبار نظام شحن لاسلكي يسمح بشحن بطارية الساعة من مسافة تصل إلى 1 متر، وذلك حسب تقرير نقلته البوابة العربية عن موقع “سي تكنولوجي” الصيني.

وذكرت تقارير سابقة أن أبل ستطرح ساعتها الذكية خلال الربع الثاني من العام المقبل، وذلك استنادا إلى معلومات تم الحصول عليها من بعض الشركات المزودة لأبل بالمكونات المادية الخاصة بالساعة.

يذكر أن أبل حصلت الأسبوع الماضي على براءة اختراع لتقنية جديدة تسمح للشركة بتطوير شاشات منحنية لاستخدامها في أجهزتها الذكية، وأشار مُراقبون في حينها إلى أن الشركة قد تستفيد من هذه الشاشات في ساعاتها المقبلة.

تخطط شركة أبل لإطلاق ساعتها الذكية iWatchإلى جوار النسخة القادمة من هاتفها الذكي آيفون في شهر أكتوبر من عام 2014 وفق أحدث التقارير. ويشار إلى أن أبل قد اختبرت نموذجين أوليين لساعتها الذكية، دون أن تحسم قياس الشاشة التي تعتزم تزويد ساعتها بها، كما تقوم الشركة باختبار نظام شحن لاسلكي يسمح بشحن بطارية الساعة من ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*