الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » تقص جزءاً من أذنيها لتشبه جنيّة في فيلم خيالي
تقص جزءاً من أذنيها لتشبه جنيّة في فيلم خيالي

تقص جزءاً من أذنيها لتشبه جنيّة في فيلم خيالي

متأثرة بالأفلام الخيالية خصوصاً بفيلم “لورد أوف ذا رينغز”، خضعت عشرينية لعملية جراحية لتقص جزءاً من أذنيها حتى تصبح جنيّة تماماً مثل بطلة هذا الفيلم.
وتعتقد ميلندا مون (23 عاماً) أنها كانت جنيّة في حياتها السابقة ثم حضرت إلى هذا العالم البشري لكنها لا تشعر نفسها أنها تأقلمت مع حياة البشر لذا قررت أن تخضع لعملية جراحية تقص جزء من أذنيها لتشعر بالرضا عن نفسها.
وتقول مون: “بعض الأهالي يهددون أطفالهم أنهم سيخبرون جنيّة بابا نويل عن الأمور السيئة التي يفعلونها، لذلك عندما يراني الأطفال يدركون أن كلام أهلهم ليس مجرّد مزاح”.
وبحسب صحيفة دايلي ميرور البريطانية، استغرقت العملية الجراحية ساعتين لكنها احتاجت إلى بضع أسابيع لتأخذ أذنيها التقويس الحاد لتبدو كالجنيات التي نشاهدها في الأفلام الخيالية.

وتبدي سعادتها بشكلها الجديد معتبرة بأنها أصبحت “خارقة” ومختلفة عن سائر البشر، وأكدت أنها لن تندم على خضوعها لهذه العملية لأنها لم ولن تتقبل نفسها كإنسانة.

متأثرة بالأفلام الخيالية خصوصاً بفيلم “لورد أوف ذا رينغز”، خضعت عشرينية لعملية جراحية لتقص جزءاً من أذنيها حتى تصبح جنيّة تماماً مثل بطلة هذا الفيلم. وتعتقد ميلندا مون (23 عاماً) أنها كانت جنيّة في حياتها السابقة ثم حضرت إلى هذا العالم البشري لكنها لا تشعر نفسها أنها تأقلمت مع حياة البشر لذا قررت أن تخضع ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*