الأربعاء , 18 يوليو 2018
الرئيسية » سينما » تكريم راندا البحيري في مهرجان “إيجيبت هيتس”
تكريم راندا البحيري في مهرجان “إيجيبت هيتس”

تكريم راندا البحيري في مهرجان “إيجيبت هيتس”

صرّحت الفنانة راندا البحيري لموقع “صدى البلد” انها سعيدة باختيارها للتكريم في مهرجان “إيجيبت هيتس” في دورته الأولي والذي يكرم النجوم الذين تميزوا في مجالاتهم.

وأشارت راندا إلى أن التكريم بصفة عامة شيء مهم لأي فنان، حيث يساعده على بذل الجهد والعطاء والتفاني في العمل لإسعاد الجمهور بتقديم أعمال فنية جيدة.

يذكر أن المهرجان سينظم يوم الجمعة المقبل 21 يونيو 2013 بأحد الفنادق الكبرى ذات الخمس نجوم التي تقع على نيل القاهرة في احتفالية ضخمة. وسيكرم المهرجان مجموعة كبيرة من النجوم مثل أحمد السقا وأحمد عز وتامر حسني وغيرهم.

ومن الجدير بالذكر أنه يعرض لراندا البحيري حالياً فيلم “بوسي كات” تأليف وإخراج علاء الشريف، ويشارك في بطولته وانتصار، وهالة فاخر، وعلاء مرسي ولطفي لبيب.

وتدور أحداث العمل في قالب اجتماعي كوميدي عن شخصية بوسي التي تمتلك محل كوافير اسمه “بوسي كات” وتتعرف على شخص غامض يدعى حمادة ويقوم بدوره الوجه الجديد عادل عبد الرازق ثم تقع في عدة مشاكل وتحاول أن تجد لها حلاً طوال أحداث الفيلم.

صرّحت الفنانة راندا البحيري لموقع “صدى البلد” انها سعيدة باختيارها للتكريم في مهرجان “إيجيبت هيتس” في دورته الأولي والذي يكرم النجوم الذين تميزوا في مجالاتهم. وأشارت راندا إلى أن التكريم بصفة عامة شيء مهم لأي فنان، حيث يساعده على بذل الجهد والعطاء والتفاني في العمل لإسعاد الجمهور بتقديم أعمال فنية جيدة. يذكر أن المهرجان سينظم ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*