الثلاثاء , 17 يوليو 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » تلد للمرة الثانية..داخل السيارة !
تلد للمرة الثانية..داخل السيارة !

تلد للمرة الثانية..داخل السيارة !

لم تكن المرة الأولى التي تضع فيها فاى مولودها في السيارة فهكذا تمت ولادة إبنها الأول وها هي تتكرر للمرة ثانية ،فبعد أن أنهى كارل الزوج كل الترتيبات الخاصة بوضع زوجته للمولود الجديد في المشفى ، وجد زوجته وقد وضعت بالسيارة فيما كان يقود السيارة مسرعاً إلى المستشفى .
وبحسب صحيفة”الجارديان” البريطانية فقد حاول كارل مساعدة زوجته ولكنها كانت انتهت من الولادة بعد أقل من 10 دقائق من خروجهم من البيت .

ويقول كارل أنه قد فكر بهذة الفكرة بينما كان يقوم بتجهيز السيارة ولكنه سرعان ما ازالها فقد كانت صدفة أن تضع زوجته المرة الأولى في السيارة وقلت لنفسي “بالتأكيد لن تتكرر مرة أخرى”! .

وقد ذهبا الزوجان إلى المستشفى للإطمئنان على صحة المولود، وعندما تروي فاي قصتها للأقارب والأصدقاء لا فهم يصدقون بالكاد تلك المصادفة الغريبة .

لم تكن المرة الأولى التي تضع فيها فاى مولودها في السيارة فهكذا تمت ولادة إبنها الأول وها هي تتكرر للمرة ثانية ،فبعد أن أنهى كارل الزوج كل الترتيبات الخاصة بوضع زوجته للمولود الجديد في المشفى ، وجد زوجته وقد وضعت بالسيارة فيما كان يقود السيارة مسرعاً إلى المستشفى . وبحسب صحيفة”الجارديان” البريطانية فقد حاول كارل ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*