الأحد , 22 أكتوبر 2017
الرئيسية » سينما » تيم الحسن: لم أخاصم الدراما المصرية .. ولكن
تيم الحسن: لم أخاصم الدراما المصرية .. ولكن

تيم الحسن: لم أخاصم الدراما المصرية .. ولكن

جلسات عمل شبة يومية يعقدها الممثل السورى تيم الحسن هذه الأيام مع المخرج الليث حجو، والمنتج إياد النجار للإتفاق على التفاصيل النهائية لمسلسلهم الجديد “الأخوة” الذى يعود تيم من خلاله للدراما السورية.

 

تيم الحسن قال فى تصريح خاص لوشوشة :” المسلسل يتكون من 90 حلقة ويدور حول قصة خمسة أشقاء لكل منهم طموحه وأفكاره حول الحب والسلطة وهوس جمع الثروة وأثر ذلك على العلاقات الإجتماعية فى الأسر العربية.

 

وأضاف تيم:” أفضل ما فى هذا المسلسل أنه يجمع نجوم أتشرف بالعمل معهم منهم باسل خياط، مكسيم خليل، قصى خورى، وقيس الشيخ، حيث سيجعل وجودهم مذاقا خاص وأهمية للعمل.

 

وعن ابتعادة عن الدراما المصرية هذا العام قال تيم:” فى الحقيقة لا أنظر للأمر من خلال وجهة النظر الخاصة بكونه مصرى أو سوى، ولكن كل ما يهمنى هو العمل الجيد، وميلى للشخصية التى سأقدمها وإختلافها عما قدمته من قبل، وهذا لا يعنى أن اركز فقط فى الدراما السورية ولكن من الوارد أن أقدم عملين أحدهما مصرى والأخر سورى”.

جلسات عمل شبة يومية يعقدها الممثل السورى تيم الحسن هذه الأيام مع المخرج الليث حجو، والمنتج إياد النجار للإتفاق على التفاصيل النهائية لمسلسلهم الجديد “الأخوة” الذى يعود تيم من خلاله للدراما السورية.   تيم الحسن قال فى تصريح خاص لوشوشة :” المسلسل يتكون من 90 حلقة ويدور حول قصة خمسة أشقاء لكل منهم طموحه وأفكاره ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*