الثلاثاء , 18 سبتمبر 2018
الرئيسية » مشاهير » ثامر حسني: لي خلافات مع زوجتي لكنني لم أنفصل عنها
ثامر حسني: لي خلافات مع زوجتي لكنني لم أنفصل عنها

ثامر حسني: لي خلافات مع زوجتي لكنني لم أنفصل عنها

رد الفنان المصري، ثامر حسني، عن الاشاعات الأخيرة، التي أطلقتها بعض المواقع العربية، قبل يومين، حول انفصاله من زوجته المغربية، بسمة بوسيل، نافيا خبر الطلاق و مقرا وجود خلافات بين الطرفين.
و أورد نجم الاغنية المصرية، ثامر حسني، على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، ” في حقيقة الامر تمت بالفعل بعض الخلافات الكبيرة، التي اقتربت من الانفصال، و لكن لم يتم طلاق رسمي، و لكن في نهاية الامر بسمة ام طفلتي و سواء انفصلنا ام لا، فأنا احترمها كل الاحترام و سأظل احترمها مهما كان ولن اقبل نهائيا التجريح بها، او الافتراء عليها بالإشاعات السخيفة، وأرجوكم كفاية كلام في الموضوع ده، دي حياتي وحياتها الشخصية، والأصلح لينا ربنا هيختاره”.
و كانت مواقع عربية، قد أوردت، نقلا عن مصادر مقربة من النجم المصري ثامر حسني، أن الفنان الشاب قرر الانفصال عن زوجته المغربية بسمة بوسيل، دون إعطاء أي تفاصيل حول الأسباب الحقيقية التي أدت الى هذا الطلاق.
و يذكر ان ثامر قد أعلن زواجه، في نهاية غشت الماضي عبر فيديو نشره عبر حسابه بموقع فايسبوك الاجتماعي، وخلال هذه الفترة طالتهما مرارا شائعات الانفصال و هو ما كان ينفيه تامر حسني مرارا و تكرارا.

رد الفنان المصري، ثامر حسني، عن الاشاعات الأخيرة، التي أطلقتها بعض المواقع العربية، قبل يومين، حول انفصاله من زوجته المغربية، بسمة بوسيل، نافيا خبر الطلاق و مقرا وجود خلافات بين الطرفين. و أورد نجم الاغنية المصرية، ثامر حسني، على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، ” في حقيقة الامر تمت بالفعل بعض الخلافات الكبيرة، التي اقتربت من ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*