الأحد , 22 أكتوبر 2017
الرئيسية » سينما » ثلاثي ذهبي يجتمع لبطولة فيلم The Big Short
ثلاثي ذهبي يجتمع لبطولة فيلم The Big Short

ثلاثي ذهبي يجتمع لبطولة فيلم The Big Short

قال موقع Variety أن المخرج Adam McKay يعتزم الإسراف في ميزانية فيلمه القادم The Big Short بإضافة 3 من كبار نجوم الصف الأول في هوليود. حيث ذكر الموقع أنه قد جمع كلاً من الممثلين Brad Pitt و Ryan Gosling و Christian Bale للبطولة.

ومن غير الواضح ما هي الأدوار التي سيلعبها النجوم الثلاثة بالضبط، لكن المصدر يذكر أن الأدوار ستكون متساوية الأهمية على مدار الفيلم، شأنها شأن أفلام مثل Traffic أو The Counselor.

ويستند الفيلم الدرامي The Big Short إلى رواية كتبها Michael Lewis تحمل الاسم The Big Short: Inside the Doomsday Machine التي دخلت قائمة أعلى الكتب مبيعاً، وتحكي ما خلف كواليس وما الذي أدى إلى أزمة الرهن العقاري التي حدثت ما بين الأعوام 2007 إلى 2010. يذكر أن الكاتب كذلك كان مؤلف الرواية التي استند إليها فيلم الممثل براد بيت الآخر Moneyball الذي لاقى نجاحاً في 2011.

وعرف المخرج آدم مكاي بغزارة إنتاجه الكوميدي، مثل Step Brothers و Anchorman (بجزئيه) و فيلم 2010 الناجح The Other Guys. وتجمعه شراكة مع الممثل الكوميدي المعروف Will Farrel. ويعد The Big Short أول محاولة درامية له.

بالإضافة إلى البطولة، يتولى الممثل براد بيت الإنتاج التنفيذي مصطحباً معه فريقه Plan B الذي عرف بإنتاجاته الدرامية التي تعالج قضايا بالغة الجدية، مثل العبودية في فيلم 12 Years a Slave وهو الفيلم الذي حاز أوسكار أفضل فيلم العام الماضي، وفيلم Selma المرشح بقوة للأوسكار الشهر القادم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*