الأربعاء , 20 يونيو 2018
الرئيسية » مشاهير » جستين تيمبرلايك يوقف حفله ليمكن أحد معجبيه من خطبة صديقته
جستين تيمبرلايك يوقف حفله ليمكن أحد معجبيه من خطبة صديقته

جستين تيمبرلايك يوقف حفله ليمكن أحد معجبيه من خطبة صديقته

فاجأ المطرب الوسيم جستين تيمبرلايك جمهوره بوقف حفله في لويفيل بكنتاكي، ليعطي الفرصة لأحد الأفراد من جمهوره حتى يعتلي المسرح لخطبة حبيبته.

ونشر صاحب أغنية ” Suit & Tie ” فيديو جمعه بين الحبيبين، عبر قناته على موقع “YouTube”، والذي شاهده حتى الآن 272 ألف مشاهد.

وقال تيمبرلايك موجها كلامه للشاب جوش وصديقته كيم بعد أن أوقف الحفل: “جوش وكيم، لماذا لا تشقا طريقكما إلى هنا”.

ثم قال تيمبرلايك للفتاة: “جوش قال لي أن هناك أمرا يود أن يخبرك به”، ثم انسحب جستين من على المسرح ليعطي الفرصة لجوش ليعبر عن مشاعره لفتاة أحلامه وزوجته المستقبلية.

وما أن ركع جوش على ركبتيه ليتقدم لخطبة حبيبته، وافقت كيم على الفور، ليدخل الجمهور المكون من 22 ألف فرد في وصلة من الهتاف والتصفيق لهما.

وقالت كيم عن تلك المفاجأة لـ ” CBS station WLKY”: “لقد كانت مفاجأة كبيرة. لا أستطيع تصديق كيف خططا للأمر وأبقياه سرا عني. فأنا في العادة ليس من السهل أن يفاجئني أحد. فخورة بهما للغاية”.

فاجأ المطرب الوسيم جستين تيمبرلايك جمهوره بوقف حفله في لويفيل بكنتاكي، ليعطي الفرصة لأحد الأفراد من جمهوره حتى يعتلي المسرح لخطبة حبيبته. ونشر صاحب أغنية ” Suit & Tie ” فيديو جمعه بين الحبيبين، عبر قناته على موقع “YouTube”، والذي شاهده حتى الآن 272 ألف مشاهد. وقال تيمبرلايك موجها كلامه للشاب جوش وصديقته كيم بعد ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*