الجمعة , 17 أغسطس 2018
الرئيسية » سينما » جمال عبدالناصر:أنتهى من العقرب الأسبوع المقبل وأقرأ الآن عملا سينمائيا
جمال عبدالناصر:أنتهى من العقرب الأسبوع المقبل وأقرأ الآن عملا سينمائيا

جمال عبدالناصر:أنتهى من العقرب الأسبوع المقبل وأقرأ الآن عملا سينمائيا

ينتهى الفنان جمال عبد الناصر من تصوير مشاهده فى مسلسل “العقرب” نهاية الأسبوع المقبل.

 

وقال الفنان جمال عبد الناصر، إن “العقرب” كان نقطة تحول فى حياتى بعد ردود الفعل من قبل الجمهور.

 

ويجسد عبد الناصر دور “نصار” وهو رجل ثرى يحمل الكثير من الشر، ويشارك مع عصابات التهريب فى المخدرات والماس، ويشارك فى بطولته لقاء الخميسى، منذر ريحانة، لطفى لبيب، ريم البارودى، منة فضالى، أميرة العايدى، هادى الجيار، وتم تصويره فى مصر وبعض الدول الأوروبية وصحراء أبو رواش و6 أكتوبر وبعض قرى مصر وبواخر سياحية.

 

وتدور أحداث المسلسل فى إطار درامى اجتماعى إنسانى، ويتناول معاناة الطبقات الفقيرة والمهمشة والظروف الصعبة التى تعيش فيها.

 

وأضاف أن المسلسل يشارك فيه مجموعة من النجوم، مما أعطى العمل ثقلا فنيا فى سباق رمضان، موضحا أنه يقرأ حاليا عددا من الأعمال الدرامية من أجل الاستقرار على إحداها لبدء تصويره بعد عيد الفطر المبارك.

 

ولفت إلى أنه يقوم حاليا أيضا بقراءة عمل سينمائى، وسيتم توقيع عقود المشاركة فيه بعد عيد الفطر مباشرة لبدء عمليات التحضير من أجل الاستقرار على النجوم المشاركين.

 

وعلى الصعيد السياسى، قال عبد الناصر إنه سيشارك فى مظاهرات يوم الجمعة المقبل بميدان التحرير، لاستكمال اهداف الثورة وللقضاء على الإرهاب الذى يطول شبابنا.

 

وطالب عبد الناصر الشعب المصرى بالنزول من أجل استكمال الثورة والقضاء على الإرهاب الذى يريد أن يقضى على أحلام المصريين، من خلال حياة كريمة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*