الجمعة , 17 أغسطس 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » جنين يخرج من بطن أم ماتت تحت عجلات سيارة.. وينجو
جنين يخرج من بطن أم ماتت تحت عجلات سيارة.. وينجو

جنين يخرج من بطن أم ماتت تحت عجلات سيارة.. وينجو

في حادثة لا تصدق في الصين أنقذت معجزة جنيناً قفز لمسافة ثلاثة أمتار خارجاً من بطن أمه بعد أن تعرضت للدهس من قبل شاحنة كبيرة.

وكان ماو زو (42 عاما) قد قرر أن يأخذ زوجته وانغ زو (40 عاماً) التي جاءها المخاض إلى المستشفى على دراجته النارية بدلا من انتظار سيارة الإسعاف، وفقاً لتقرير نشرته صحيفة “اكسبرس” البريطانية.
وتعرض الزوجان من مدينة شيامن الصينية لحادث مأساوي حين اصطدمت شاحنة بدراجتهما، الأمر الذي أدى إلى سقوط المرأة تحت عجلات الشاحنة ووفاتها على الفور، بينما توفي زوجها في وقت لاحق في مكان الحادث.
ولكن الطفل واسمه الآن شياو تشاو عانى فقط من كدمات طفيفة، ولم يصب بأضرار تذكر، وعندما عثر عليه كان على مسافة  ثلاثة أمتار بعيدا عن والدته.
وقال المتحدث باسم الشرطة تشان شين “إن شهود عيان قالوا أن المرأة أنجبت الطفل تحت عجلات الشاحنة”، وأضاف: “بينما قال آخرون إن الطفل طار من بطن المرأة وهبط على مسافة ثلاثة أمتار”.
وقالت مصادر طبية إن الطفل في حالة جيدة، وإنه يتماثل للشفاء التام من الإصابات الطفيفة التي تعرض لها وربما سيتم إخراجه من المستشفى الأسبوع المقبل.
في حادثة لا تصدق في الصين أنقذت معجزة جنيناً قفز لمسافة ثلاثة أمتار خارجاً من بطن أمه بعد أن تعرضت للدهس من قبل شاحنة كبيرة. وكان ماو زو (42 عاما) قد قرر أن يأخذ زوجته وانغ زو (40 عاماً) التي جاءها المخاض إلى المستشفى على دراجته النارية بدلا من انتظار سيارة الإسعاف، وفقاً لتقرير نشرته ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*