الإثنين , 20 أغسطس 2018
الرئيسية » مشاهير » جومانا مراد تعيد أمجاد السقا فى “فرعون”
جومانا مراد تعيد أمجاد السقا فى “فرعون”

جومانا مراد تعيد أمجاد السقا فى “فرعون”

على طريقة أحمد السقا رفضت جومانا مراد الإستعانة بدوبلير في تصوير مجموعة من مشاهد الحركة ضمن مسلسلها الجديد “فرعون” والتي ستعرض خلال الحلقات القادمة من المسلسل.

كما جومانا أشارت إنها أضطرت إلى الجري والقفز في القطار “الشعبطة” بنفسها لأكثر من مرة، على الرغم من أنها المرة الأولي التي تقوم فيها بركوب قطار مؤكدة أن هذا المشهد يعد من أكثر المشاهد صعوبة في العمل بأكلمه بالنسبة لها حيث تم إعادة تصوير هذا المشهد أكثر من 10 مرات ليتم تصويره من زوايا مختلفة وبطرق مختلفة تم عرضها في الحلقات الماضية .

 كما أكدت جومانا أن المشهد الذي تم تصويره في محطة مصر عند وصول فرعون وسحر للقاهرة كان من المشاهد الصعبة من حيث التصوير بسبب تجمع الناس حولهم، واضطر فريق العمل الي تصويره بشكل معين حتي يتمكنوا بعدها من الابتعاد عن التجمع الجماهيري الذي أحاط بهم.

على طريقة أحمد السقا رفضت جومانا مراد الإستعانة بدوبلير في تصوير مجموعة من مشاهد الحركة ضمن مسلسلها الجديد “فرعون” والتي ستعرض خلال الحلقات القادمة من المسلسل. كما جومانا أشارت إنها أضطرت إلى الجري والقفز في القطار “الشعبطة” بنفسها لأكثر من مرة، على الرغم من أنها المرة الأولي التي تقوم فيها بركوب قطار مؤكدة أن هذا ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*