الأربعاء , 23 أغسطس 2017
الرئيسية » سينما » جينيفر لوف تروى قصتها مع الاشباح
جينيفر لوف تروى قصتها مع الاشباح

جينيفر لوف تروى قصتها مع الاشباح

استيقظت يوما من نومها فوجدت نفسها فى عالم غريب، عالم وقفت فيه بين الاحياء والاموات، عالم اصبحت فيه مجبره ان تقوم بدور الوسيط الروحى لتساعد ارواحا غاضبة تسعى الى الانتقام وترشدها الى الطريق الصحيح، وبعد عدة مغامرات مع تلك الاشباح اصبحت دون ان تدرى .. صديقة الاشباح.

اثبتت “جينفر لوف هيويت” انها جديرة بلقب “جريئة جدا” عندما قبلت القيام ببطولة مسلسل الرعب ghost whisperer ، خاصة ان طبيعة احداث المسلسل تحتاج لفتاة ملامحها قوية وليست رقيقة مثل جينفر، حتى ان النقاد توقعوا فشل المسلسل قبل البدء فى تصويره، لكن اداء لوف هيويت فى الموسم الاول اثبت للجميع انها نجمة من الطراز الاول، والدليل على نجاحها استمرار المسلسل لخمسة مواسم متتالية، ويشاركها البطولة كل من جيم كلانسى وكريستوف ساندرز، وتدور اداث المسلسل حول ميلندا جوردون ، الفتاة الرقيقة التى تمتلك متجرا للتحف والهدايا، وتعيش مع زوجها، رجل المطافىء، وتفاجىء فى احد الايام برؤيتها لاشخاص لا تعرفهم ولا يراهم سواها يطلبون منها المساعدة فى الوصول لاقاربهم او اصدقائهم لتوصيل رسالة هامة لهم .. فى البداية تحاول ميلندا الهروب من هؤلاء الاشخاص الا انها تكتشف فى النهاية انهم اشباح، وتوافق على مساعدتهم وتقنع زوجها بتلك الهبه التى تمكنها من رؤية الارواح الضائعة التى تحتاج لارشاد للوصول الى طرق النهاية، ويوافق زوجها على مساعدتها الا انها تواجه مشاكل عديدة فى اقناع من حولها بقدرتها على الاتصال مع الاشباح، ويتهمها البعض بالاحتيال الا انها تستطيع فى النهاية مساعدة تلك الارواح واقناع من حولها بما تستطيع فعله.

بالرغم من ان المسلسل من نوع الرعب الا انه ممزوج بمواقف كوميدية عديدة تواجهها ميلندا عند الحديث مع الاشباح او عند اقناع اى شخص من اقارب الاشباح بقدرتها على الحديث معهم .

استيقظت يوما من نومها فوجدت نفسها فى عالم غريب، عالم وقفت فيه بين الاحياء والاموات، عالم اصبحت فيه مجبره ان تقوم بدور الوسيط الروحى لتساعد ارواحا غاضبة تسعى الى الانتقام وترشدها الى الطريق الصحيح، وبعد عدة مغامرات مع تلك الاشباح اصبحت دون ان تدرى .. صديقة الاشباح. اثبتت “جينفر لوف هيويت” انها جديرة بلقب “جريئة ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*