الإثنين , 22 أكتوبر 2018
الرئيسية » سينما » حسن الرداد: “نظرية عمتي” مباراة أثبت فيها مهاراتي الفنية
حسن الرداد: “نظرية عمتي” مباراة أثبت فيها مهاراتي الفنية

حسن الرداد: “نظرية عمتي” مباراة أثبت فيها مهاراتي الفنية

صرح الفنان المصري حسن الرداد أنه خائف من ردود أفعال الجمهور حول فيلمه الجديد “نظرية عمتي” والموجود حالياً بدور العرض، لأنه يعتبره اتجاهاً فنياً مختلفاً عن باقي أدواره التي قدمها من قبل.

 

وقال في حوار له مع صحيفة “المصري اليوم”: “الفيلم يقدمني بشكل مختلف تماماً للناس، لأنه لون كوميدي والكوميدي جديد عليّ، لذا أعتبر “نظرية عمتي” تحديا كبيرا لي”.

 

وأضاف: “أقدم في الفيلم 6 شخصيات مختلفة، كل منها يعيش في فترة تاريخية غير الأخرى، لذلك أعتبر العمل بمثابة مباراة أثبت فيها مهاراتي الفنية، وهناك أدوار سيفاجأ بها الجمهور بعيدا عن الأدوار الرومانسية والاجتماعية التي حصرني فيها المخرجون”.

 

ويشارك الرداد بطولة فيلم “نظرية عمتي” كل من الفنانة حورية فرغلي ولبلبة وحسن حسني، ومن تأليف عمر طاهر وإخراج أكرم فريد، وتدور أحداثه حول فتاة تبحث عن فارس أحلامها وفقا لنظرية عمتها في الحب والارتباط.

صرح الفنان المصري حسن الرداد أنه خائف من ردود أفعال الجمهور حول فيلمه الجديد “نظرية عمتي” والموجود حالياً بدور العرض، لأنه يعتبره اتجاهاً فنياً مختلفاً عن باقي أدواره التي قدمها من قبل.   وقال في حوار له مع صحيفة “المصري اليوم”: “الفيلم يقدمني بشكل مختلف تماماً للناس، لأنه لون كوميدي والكوميدي جديد عليّ، لذا أعتبر ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*