الخميس , 18 أكتوبر 2018
الرئيسية » سينما » حسن الرداد ينشغل بالتحضير لـ “1212”
حسن الرداد ينشغل بالتحضير لـ “1212”

حسن الرداد ينشغل بالتحضير لـ “1212”

ذكر الفنان المصري حسن الرداد في تصريح خاص له لموقع “بوابة أخبار اليوم” أنه ينشغل حالياً بالتحضير لفيلمه الجديد “1212”، حيث يعقد حسن حاليا بجلسات عمل مع المؤلف والمخرج لاختيار باقي إبطال الفيلم وتحديد موعد البدء في التصوير، وذلك استعدادا ًللبدء بتصوير مشاهده خلال الفترة المقبلة.

 

ويجسد الرداد في الفيلم دور سفير مصري وعندما يعود إلى مصر يتعرض لحدث مهم في منزله، والعمل من تأليف محمد عبد المعطي, وإخراج محمد مصطفى، وإنتاج صادق الصباح

 

يذكر أن آخر أعمال حسن الرداد فيلم “نظرية عمتي”، ويشارك في بطولته حورية فرغلي، لبلبة، تتيانا، حسن حسني ومن تأليف عمر طاهر، وإخراج أكرم فريد.

وتدور أحداث العمل حول معدة برامج تعمل في قناة فضائية ثم تقع في غرام أحد المذيعين الذين يعملون معها في نفس القناة، إلا أن هذا المذيع لا يعطي لها اهتماماً في بداية الأمر خاصة أنه على علاقة بمذيعة أخرى تعمل معهما بالقناة .

ذكر الفنان المصري حسن الرداد في تصريح خاص له لموقع “بوابة أخبار اليوم” أنه ينشغل حالياً بالتحضير لفيلمه الجديد “1212”، حيث يعقد حسن حاليا بجلسات عمل مع المؤلف والمخرج لاختيار باقي إبطال الفيلم وتحديد موعد البدء في التصوير، وذلك استعدادا ًللبدء بتصوير مشاهده خلال الفترة المقبلة.   ويجسد الرداد في الفيلم دور سفير مصري وعندما ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*