السبت , 24 يونيو 2017
الرئيسية » سينما » حسين فهمي : عندما أرى “بان كي مون” أعرف قيمة بطرس غالي
حسين فهمي : عندما أرى “بان كي مون” أعرف قيمة بطرس غالي

حسين فهمي : عندما أرى “بان كي مون” أعرف قيمة بطرس غالي

علق الفنان حسين فهمي على نصيحة “بان كي مون” أمين الأمم المتحدة، للسلطات المصرية بالتعامل السلمي مع المتظاهرين السلميين قائلاً : “نصيحتهم هذه معناها انهم يحاولوا السيطرة بأي شكل على الأحداث في مصر.

 

وتساءل : أي متظاهر ذلك الذي يسير بـ “أر بي جي” ويضرب به نقطة شرطة عسكرية ؟ ولكن للأسف السكرتير العام الذي يتحدث باسم دول العالم واضح أنه خادم للإدارة الأمريكية، وهنا نعرف قيمة بطرس غالي الذي رفض أن يكن خادم للإدارة الأمريكية ورفض ذلك المنصب من قبل .

 

وأكد حسين فهمي أنه كان من سنوات سفيراً للنوايا الحسنة في الأمم المحدة واستقال بعدما طالب مجلس الأمن بوقف إطلاق النار في لبنان، وحينما لم يستجيبوا استقال علناً في وسائل الإعلام، وبعد استقالته حدث أن خمس سفراء من دول عربية استقالوا بالتبعية.

 

واقترح فهمي تنظيم زيارات للأقاليم والولايات البعيدة في أمريكا لتوضيح صورة ما يحدث في مصر حتى يتوقف المواطن الأمريكي عن ترويج صورة خاطئة عن واقع ما يحدث في مصر، وحتى يتوقف أيضاً عن تصديق الحكومة الأمريكية التي من شأنها فرض تسلطها على العالم.

علق الفنان حسين فهمي على نصيحة “بان كي مون” أمين الأمم المتحدة، للسلطات المصرية بالتعامل السلمي مع المتظاهرين السلميين قائلاً : “نصيحتهم هذه معناها انهم يحاولوا السيطرة بأي شكل على الأحداث في مصر.   وتساءل : أي متظاهر ذلك الذي يسير بـ “أر بي جي” ويضرب به نقطة شرطة عسكرية ؟ ولكن للأسف السكرتير العام ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*