الثلاثاء , 17 يوليو 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » حقائب سحرية تتيح شحن الأجهزة الذكية
حقائب سحرية تتيح شحن الأجهزة الذكية

حقائب سحرية تتيح شحن الأجهزة الذكية

عانى الكثيرون من انخفاض الشحن في الهاتف وعدم إتمام المكالمات الهامة أثناء السفر، لهذا السبب قامت بعض الشركات بصناعة حقائب تحتوي على بطاريات كهرباء بداخلها أو أنظمة شحن مختلفة لمعظم الأجهزة الجوالة.

 

 

Everpurse

إذا كنت من محبي الجلود فأمامك حقيبة Everpurse الأنيقة التي تتميز بصغر الحجم والجودة العالية، ذكرت الشركة المصنعة أن الحقيبة تشحن ما يكفي من طاقة في الليل كي تتمكن من شحن هاتفك iPhone أو Samsung Galaxy مرتين في اليوم، ما يميز هذه الحقيبة أيضاً هو الاستغناء التام عن أي وصلات شحن بالهاتف لأنها تحتوي على وسادة شحن تلقائية، يتراوح سعرها ما بين 189 دولاراً ( 709 ريال سعودي) إلى 319 دولاراً (1196 ريالاً سعودياً).

 

 

 

Phorce

بعد تطوير الفكرة الأساسية لحقيبة الشحن، عندما كانت تحتوي على بطاريات لشحن الأجهزة المختلفة، جاءت شركة Phorce بتعديل جديد لتعطي منتجاً رائعاً من الحقائب التي تظل أسبوعين كاملين دون الحاجة إلى شحن خارجي، وأكدت الشركة أن الحقيبة أيضاً ستكون عالية الجودة ومقاومة للماء وبالطبع أنيقة المظهر، وتخطط الشركة لطرح المنتج في شهر نوفمبر القادم وسيكون السعر 349 دولاراً (1309 ريال سعودي) لوصلات USB و449 دولاراً (1684 ريالاً سعودياً) لوصلات Mac.

 

 

 

 

Powerbag

تعطيك فرصة لشحن 4 أجهزة في وقت واحد، كما تعطي الهاتف الذكي ضعف الشحن، يمكنك شحن الحقيبة بسهولة في الكهرباء، وهناك مؤشر في ظهرها ينبهك بمقدار الشحن المتبقي بها، يصل سعرها ما بين 139 دولاراً إلى 179 دولاراً أميركياً (521 ـ 671 ريالاً سعودياً).

 

 

 

 

Energi+

تشبه حقيبة Powerbag في خواصها وقوتها ولكنها تشحن 3 أجهزة فقط في وقت واحد، كما تعطي هاتفك الذكي شحن 4 أضعاف يومياً، تقوم بشحن الأجهزة بواسطة الوصلات الخاصة، كل ما عليك فعله هو وضع الجهاز في الجيب المناسب له، وسعرها الحالي هو 199 دولاراً أميركياً (746 ريالاً سعودياً).

 

 

 

Hustle

أقرب بكثير لحقيبة Everpurse نظراً لحجمها الصغير، حيث تشحن هاتفك الذكي بما يكفي 4 مرات يومياً بواسطة وسادة خاصة، كما تتميز أيضاً بأناقتها وجودتها الجلدية الرائعة، إضافة لوجود حزام صغير يُمكنك من سحبها عندما توضع بداخل حقيبة أكبر، يتراوح السعر ما بين 199 إلى 249 دولاراً (746 ـ 934 ريالاً سعودياً).

 

 

 

Birksun

تشبه إلى حد كبير حقائب الظهر السابقة ولكن تختلف بوجود خلايا شمسية في الخارج تغنيك تماماً عن شحن الكهرباء، لهذا تستمد شحنها من الشمس لتعطي فرصة كبيرة بشحن أجهزتك في أي وقت وأنت بالخارج، كما تحتوي على بعض الوصلات المتوافقة مع كثير من الأجهزة، وسعرها 150 دولاراً (563 ريالاً سعودياً).

عانى الكثيرون من انخفاض الشحن في الهاتف وعدم إتمام المكالمات الهامة أثناء السفر، لهذا السبب قامت بعض الشركات بصناعة حقائب تحتوي على بطاريات كهرباء بداخلها أو أنظمة شحن مختلفة لمعظم الأجهزة الجوالة.     Everpurse إذا كنت من محبي الجلود فأمامك حقيبة Everpurse الأنيقة التي تتميز بصغر الحجم والجودة العالية، ذكرت الشركة المصنعة أن الحقيبة ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*