السبت , 16 ديسمبر 2017
الرئيسية » سينما » حياة الفهد : اإن الأجواء الكوميدية التي تجمعني بـ “أم طلال” أمام الشاشة وخلفها هو أمر إلهي
حياة الفهد : اإن الأجواء الكوميدية التي تجمعني بـ “أم طلال” أمام الشاشة وخلفها هو أمر إلهي

حياة الفهد : اإن الأجواء الكوميدية التي تجمعني بـ “أم طلال” أمام الشاشة وخلفها هو أمر إلهي

أجرت الفنانة القديرة حياة الفهد حوار مع صحيفة “الراي” الكويتية كشفت فيه أن مسلسل “البيت بيت أبونا” أعطاها هي والفنانة القديرة سعاد عبدالله المجال لتبدعا في الكوميديا، لافتة إلى أن انتظارهما “ما راح بلاش”.

 

وقالت: “إن سر الأجواء الكوميدية التي تجمعني بـ “أم طلال” أمام الشاشة وخلفها هو أمر إلهي، وقد يرجع إلى تآلف الأرواح والتفاهم الذي بيننا، مع العلم أننا قد نغيب ولا نعمل معاً لسنوات أو أن تكون بيننا خلافات في وجهات النظر، وهذا أمر لا بد أن يحدث، ولكن ما أن نلتقي حتى يعود كل شيء كما كان، وفي العام الماضي قدمنا مسلسلاً إذاعياً وكررنا التجربة مجدداً هذه السنة، وأيضاً التقينا في مسلسل “البيت بيت أبونا”.

 

وعن شائعات الخلافات بينهما، أجابت: “قد تكون فترة البعد وعدم عملنا معاً أعطت مجالاً لخروج مثل هذه الأقاويل، مع العلم أن الواقع هو أمر مختلف، والأمر كان متوقفاً على وجود أفكار ونصوص بعيدة عن التكرار، وفي النهاية أثمر هذا الانتظار عن شيء جيد جداً وهو مسلسل “البيت بيت أبونا” من كتابة ودادد الكواري، والذي يعتبر خامة جيدة وأعطانا مجالاً لنبدع في الكوميديا”.

أجرت الفنانة القديرة حياة الفهد حوار مع صحيفة “الراي” الكويتية كشفت فيه أن مسلسل “البيت بيت أبونا” أعطاها هي والفنانة القديرة سعاد عبدالله المجال لتبدعا في الكوميديا، لافتة إلى أن انتظارهما “ما راح بلاش”.   وقالت: “إن سر الأجواء الكوميدية التي تجمعني بـ “أم طلال” أمام الشاشة وخلفها هو أمر إلهي، وقد يرجع إلى تآلف ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*