الجمعة , 16 نوفمبر 2018
الرئيسية » سينما » حياة الفهد تنفي امتلاكها لأي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي
حياة الفهد تنفي امتلاكها لأي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي

حياة الفهد تنفي امتلاكها لأي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي

صرحت الفنانة الكويتية حياة الفهد انها لا تمتلك اي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي التي تنسب اليها الكثير من التصريحات الوهمية.

 

وأوضحت حياة انها ستعمل ومن خلال الوسائل القانونية الى مقاضاة كل من يستغل اسمها وحسب اللوائح والقوانين. حسبما ذكرت صحيفة “النهار” الكويتية.

 

ونفت الفهد في تصريحها وجود اي حسابات لها سواء على “تويتر” او “فيس بوك” او “انستغرام” او غيرها من مواقع الاتصال الاجتماعي، مشيرة الى ان هناك من يستغل اسمها في نشر عدد من التصريحات الكاذبة والتي لم تصرح بها ولا تعرف عنها اي شيء.

 

وشددت على انها ومن خلال الضوابط والقوانين بدأت ومن خلال فريق قانوني وتقني متخصص بمتابعة ورصد تلك المواقع الوهمية والعمل على مقاضاتها محلياً وخليجياً وعربياً، داعية الى توخي الحرص الشديد في التعامل مع هكذا مواقع وهكذا تصريحات مظللة، مشيدة بالتعاون الايجابي من قبل اجهزة الاعلام والصحافة بجميع قطاعاتها في التعاون والدعم والرعاية.

صرحت الفنانة الكويتية حياة الفهد انها لا تمتلك اي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي التي تنسب اليها الكثير من التصريحات الوهمية.   وأوضحت حياة انها ستعمل ومن خلال الوسائل القانونية الى مقاضاة كل من يستغل اسمها وحسب اللوائح والقوانين. حسبما ذكرت صحيفة “النهار” الكويتية.   ونفت الفهد في تصريحها وجود اي حسابات لها سواء على ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*