الإثنين , 21 مايو 2018
الرئيسية » مشاهير » خالد أبو النجا: الإخوان انتهوا تاريخيا
خالد أبو النجا: الإخوان انتهوا تاريخيا

خالد أبو النجا: الإخوان انتهوا تاريخيا

اعتبر الفنان خالد أبوالنجا أن ما شهدته البلاد من أحداث عنف في جمعة غضب جماعة الإخوان المسلمين يعد بمثابة النهاية التاريخية للجماعة. وكتب أبو النجا على حسابه بموقع “Twitter”: ” الإخوان انتهوا تاريخيا بمحاولة إارهاب المصريين. ”

أما عن تغطية الإعلام الغربي للأحداث، اعتبر خالد أن الإعلام الغربي مُصر على إظاهر الإخوان في دور الضحية مهما حدث من تجاوزات من جهتهم.

كان أنصار الرئيس السابق محمد مرسي قد خرجوا في مسيرات منذ صباح الجمعة في عدة أماكن متفرقة في عدد من محافظات مصر. وتأتي ذلك بعد يومين من قيام السلطات المصرية بفض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة والتي راح ضحيتها نحو 638 قتيلا على الأقل وآلاف المصابين. وفرضت السلطات المصرية حالة الطوارئ إثر اندلاع موجة من أعمال العنف والاشتباكات الدامية في أنحاء البلاد، الأربعاء، على خلفية تحرك قوات الأمن لفض اعتصامي أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي. وأعلن فيما بعد عن حظر للتجوال في عدد من المحافظات بين السابعة مساء والسادسة صباحا طوال فترة حالة الطوارئ التي تستمر شهرا. وأفاد التلفزيون الرسمي بأن القرار يشمل: القاهرة والجيزة والاسكندرية والسويس والمنيا وبني سويف والبحيرة واسيوط وسوهاج وشمال سيناء وجنوب سيناء والاسماعيلية.

اعتبر الفنان خالد أبوالنجا أن ما شهدته البلاد من أحداث عنف في جمعة غضب جماعة الإخوان المسلمين يعد بمثابة النهاية التاريخية للجماعة. وكتب أبو النجا على حسابه بموقع “Twitter”: ” الإخوان انتهوا تاريخيا بمحاولة إارهاب المصريين. ” أما عن تغطية الإعلام الغربي للأحداث، اعتبر خالد أن الإعلام الغربي مُصر على إظاهر الإخوان في دور الضحية ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*