الأربعاء , 20 مارس 2019
الرئيسية » سينما » خالد أبو النجا: خطفت حسين من سيف أبو النجا
خالد أبو النجا: خطفت حسين من سيف أبو النجا

خالد أبو النجا: خطفت حسين من سيف أبو النجا

أكد الفنان خالد النبوى على سعادته بردود الأفعال التى تصله على فيلمه الجديد فيلا 69 الذى عرض منذ يومين فى سينما جالكسى فى أول عروضه الخاصة.

خالد قال فى تصريح خاص “حسين فى الفيلم من أقرب الشخصيات لقلبى، خاصة وأن ظروف تجسيدى له كانت غريبة بعض الشئ حيث رشحت المخرجة أيتن أمين أخي سيف الشهير بفيلم إمبراطورية ميم، وعندما قرأت الفيلم عرضت على أيتن أن أساهم فى هذا العمل الرائع حتى لو فى الإنتاج فقط، ولظروف خاصة بسيف اعتذر عن العمل وعلى الفور كان الدور لى، لذلك أحببت هذه الشخصية كثيرا”.

وعن قصة الفيلم قال أن الرسالة التي جاءت في الفيلم صعب الكلام عنها فهي تحس فقط ولا يمكن الحديث عنها لأن القيمة الإنسانية التي قدمها الفيلم تمس أي إنسان من الداخل وتؤثر به وهذا بالفعل ما حدث معي حين قرأت الورق لذلك تمنيت القيام بالدور.

أكد الفنان خالد النبوى على سعادته بردود الأفعال التى تصله على فيلمه الجديد فيلا 69 الذى عرض منذ يومين فى سينما جالكسى فى أول عروضه الخاصة. خالد قال فى تصريح خاص “حسين فى الفيلم من أقرب الشخصيات لقلبى، خاصة وأن ظروف تجسيدى له كانت غريبة بعض الشئ حيث رشحت المخرجة أيتن أمين أخي سيف الشهير ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*