الخميس , 14 ديسمبر 2017
الرئيسية » سينما » خروج “الجرسونيرة” من موسم العيد لمشاركته فى مهرجان أبوظبى
خروج “الجرسونيرة” من موسم العيد لمشاركته فى مهرجان أبوظبى

خروج “الجرسونيرة” من موسم العيد لمشاركته فى مهرجان أبوظبى

أكد محمد عارف منتج فيلم “الجرسونيرة”، لـ”اليوم السابع” أنه قرر تأجيل عرض الفيلم وإبعاده عن سباق موسم عيد الفطر المقبل، بعدما تفاوض مع إدارة مهرجان أبوظبى السينمائى الدولى، للمشاركة بالفيلم فى فعاليات المهرجان المقبلة خلال شهر نوفمبر.

 

وأضاف المنتج أن فيلم “الجرسونيرة”، من نوعية الأفلام الجديدة على السينما المصرية، نظرا لاعتمادها على تكنيك سينمائى جديد، ولذلك فضل المشاركة به فى أكثر من مهرجان دولى، قبل طرحه بدور العرض السينمائية.

 

والفيلم من بطولة غادة عبد الرازق ومنذر رياحنة ونضال الشافعى، من تأليف حازم متولى، وإخراج هانى جرجس فوزى، وتدور أحداثه فى لوكيشن واحد فقط، وبثلاث شخصيات لا يظهر غيرهم فى الأحداث، وهو ما يعد تيمة غير تقليدية على الإطلاق فى السينما المصرية.

أكد محمد عارف منتج فيلم “الجرسونيرة”، لـ”اليوم السابع” أنه قرر تأجيل عرض الفيلم وإبعاده عن سباق موسم عيد الفطر المقبل، بعدما تفاوض مع إدارة مهرجان أبوظبى السينمائى الدولى، للمشاركة بالفيلم فى فعاليات المهرجان المقبلة خلال شهر نوفمبر.   وأضاف المنتج أن فيلم “الجرسونيرة”، من نوعية الأفلام الجديدة على السينما المصرية، نظرا لاعتمادها على تكنيك سينمائى ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*