الإثنين , 19 نوفمبر 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » خسر رهانه في المونديال..فتسلق الجبل عارياً
خسر رهانه في المونديال..فتسلق الجبل عارياً

خسر رهانه في المونديال..فتسلق الجبل عارياً

شهد مونديال البرازيل الذي اختتمت أحداثه أخيراً العديد من الرهانات التي كانت سبباً في إفلاس البعض وانتحار آخرين عجزوا عن دفع نقود الرهان، وكان على مشجع بريطاني أن يصعد الجبل عارياً بعد أن راهن على فوز البرازيل بلقب البطولة المقامة على أراضيها وهذا ما لم يحدث.

وكان جون جولي (29 عاماً) من مدينة ريكسهام في ولاية وايلز البريطانية، راهن بمبلغ 100 جنيه استرليني (170 دولاراً) على فوز البرازيل باللقب وفوز نجمها نيمار بالحذاء الذهبي، وتفاخر قائلاً: “إذا لم تفز البرازيل باللقب سأصعد جبل سنودون مرتدياً السروال الداخلي فقط”، بحسب ما ذكرت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية على موقعها الإلكتروني.

وبعد أسبوعين من الخسارة المذلة التي تعرضت لها البرازيل أمام ألمانيا في الدور نصف النهائي من البطولة، أوفى جولي بوعده وصعد الجبل عارياً لا يرتدي سوى لباس داخلي، وذلك على مدى 3 ساعات ونصف وصل خلالها إلى قمة الجبل على ارتفاع 3560 قدم عن مستوى سطح البحر.

واصطحب جولي صديقه المصور لايتون كوس في رحلة التسلق ليوثق تنفيذه لوعده في تسجيل فيديو نشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعند وصوله إلى قمة الجبل علق جولي مازحاً: “أنا رجل أحافظ على كلمتي” وأضاف “عادة ما أشترك في المراهنات من دون أن أطلق أية وعود، إلا أنني تورطت هذه المرة، وخذلني رفاق نيمار عندما فشلوا في الفوز بالبطولة”.

وحاول جولي الاستفادة من هذا الحدث من خلال جمع التبرعات لصالح أبحاث السرطان في بريطانيا، ليحول الموقف المحرج الذي وقع فيه إلى فرصة للتخفيف من معاناة المرضى.

شهد مونديال البرازيل الذي اختتمت أحداثه أخيراً العديد من الرهانات التي كانت سبباً في إفلاس البعض وانتحار آخرين عجزوا عن دفع نقود الرهان، وكان على مشجع بريطاني أن يصعد الجبل عارياً بعد أن راهن على فوز البرازيل بلقب البطولة المقامة على أراضيها وهذا ما لم يحدث. وكان جون جولي (29 عاماً) من مدينة ريكسهام في ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*