الأربعاء , 14 نوفمبر 2018
الرئيسية » مشاهير » خيانة عصرية تُخرج داليا البحيري من السباق الرمضاني وهذا ما قالته عن الأعمال الدرامية
خيانة عصرية تُخرج داليا البحيري من السباق الرمضاني وهذا ما قالته عن الأعمال الدرامية

خيانة عصرية تُخرج داليا البحيري من السباق الرمضاني وهذا ما قالته عن الأعمال الدرامية

بعد مشاركتها في رمضان 2013 بمسلسل القاصرات،تغيبت الممثلة داليا البحيري عن السباق الرمضاني هذا العام والسبب هو توقيف تصوير مسلسلها خيانة عصرية  بعد 10 أيام من التصوير بحجة التعثر المادي وفق شركة الإنتاج.

وفي السياق نفسه، قضت محكمة جنح النزهة ببراءة الفنانة داليا البحيري، على خلفية اتهامها بخيانة الأمانة، وقررت المحكمة عدم اختصاصها في نظر الدعوى المدنية. وبدأت تفاصيل الدعوى عندما حرك ممدوح محمد مدير عام شركة أم جي آر” للإنتاج الفني والتوزيع، جنحة مباشرة ضد داليا بتهمة خيانة ائتمان على خلفية قيام الأخيرة برفع دعوى قضائية ضد الأول بشيك ضمان نظير مستحقاتها في أحد الأعمال الدرامية، المقرر عرضها في شهر رمضان، إلا أنه حدثت خلافات فيما بينهم وتم فسخ العقد.

وعلى الرغم من غضبها الشديد بسبب خروجها من الماراثون الرمضاني، صرّحت داليا أنها سعيدة بالعودة لتقديم البرامج من خلال برنامج جمد قلبك“، وقد صورت حلقات عديدة وغيّرت اللوك من أجله، وشمل ذلك قصّها شعرها. كما أكدت داليا إنها سعيدة بسبب تكريمها أكثر من مرة خلال الفترة الحالية من بلدها المفضلة المغرب سواء فى مهرجان الرباط وبعده تكريم آخر فى السفارة المغربية بمصر وفي مهرجان الأفلام القصيرة.

من جهة أخرى، أكدت النجمة داليا البحيرى لـموقع البوابة نيوز أنها لم تشاهد حتى الآن أي من الأعمال الدرامية ولا تستطيع إبداء رأيها في أي عمل إلا بعد مشاهدة بضع حلقات منه حيث قالت: رمضان هذا العام ملىء بالنجوم وأنا محتارة في متابعة أي عمل لذلك أنتظر مشاهدة عمل بأكمله لإبداء رأيي“. 

بعد مشاركتها في رمضان 2013 بمسلسل القاصرات،تغيبت الممثلة داليا البحيري عن السباق الرمضاني هذا العام والسبب هو توقيف تصوير مسلسلها “خيانة عصرية “ بعد 10 أيام من التصوير بحجة التعثر المادي وفق شركة الإنتاج. وفي السياق نفسه، قضت محكمة جنح النزهة ببراءة الفنانة داليا البحيري، على خلفية اتهامها بخيانة الأمانة، وقررت المحكمة عدم اختصاصها في نظر الدعوى المدنية. وبدأت تفاصيل الدعوى عندما حرك ممدوح ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*