الأحد , 16 يونيو 2019
الرئيسية » سينما » خيري بشارة: مقارنة أبطال مسلسل “الزوجة الثانية” بالعمالقة ليست في محلها
خيري بشارة: مقارنة أبطال مسلسل “الزوجة الثانية” بالعمالقة ليست في محلها

خيري بشارة: مقارنة أبطال مسلسل “الزوجة الثانية” بالعمالقة ليست في محلها

قال المخرج القدير خيري بشارة إن مسلسل “الزوجة الثانية” ليس مجرد محاولة لتقديم نسخة تلفزيونية من الفيلم الشهير الذي يعد أحد كلاسيكيات السينما المصرية.

 

وفي تصريح لموقع “صدى البلد” قال: “اتعجب جداً من المقارنات التي يعقدها البعض بين ابطال المسلسل عمرو واكد وايتن عامر وعمرو عبدالجليل بالعمالقة شكري سرحان وصلاح منصور وسعاد حسني ، فهي مقارنة ليست في محلها على الاطلاق وانا عندما اقدمت على هذه الخطوة لم اهدف لاختيار ممثلين يشبهون ابطال الفيلم لأنني لا اسعى لتقديم نسخة تليفزيونية من فيلم “الزوجة الثانية”.

 

وأضاف: “عندما عقدت جلسات العمل مع ابطال المسلسل قلت لهم بالحرف “مثلوا الشخصيات كما ترونها .. لا نسعى لتقليد او استنساخ أحد ” وهذه وجهة نظري ووجهة نظرهم ايضا فلدينا عمل كلاسيكي عظيم نريد ان نقدمه بطريقتنا ورؤيتنا”.

 

وحول اضافة بعض الشخصيات في احداث المسلسل، أجاب: “هذه رؤية المعالجة التليفزيونية للقصة فكما قلت لن ننسخ الفيلم في 30 حلقة ولكننا نسعى لتطوير

القصة ومعالجتها بشكل ارحب واكثر اتساعا لأحداث وشخصيات تثري العمل ولهذا تم اضافة بعض الشخصيات على الاحداث.”

قال المخرج القدير خيري بشارة إن مسلسل “الزوجة الثانية” ليس مجرد محاولة لتقديم نسخة تلفزيونية من الفيلم الشهير الذي يعد أحد كلاسيكيات السينما المصرية.   وفي تصريح لموقع “صدى البلد” قال: “اتعجب جداً من المقارنات التي يعقدها البعض بين ابطال المسلسل عمرو واكد وايتن عامر وعمرو عبدالجليل بالعمالقة شكري سرحان وصلاح منصور وسعاد حسني ، ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*