الخميس , 18 أكتوبر 2018
الرئيسية » مشاهير » دانيلا رحمة تفوز بلقب Dancing With The Stars
دانيلا رحمة تفوز بلقب Dancing With The Stars

دانيلا رحمة تفوز بلقب Dancing With The Stars

مباشرة من مسرح “بلاتيا”، سلّمت الفنانة نايا، نجمة الموسم الأول من البرنامج، الكأس لدانيلا رحمة التي سبق ان أبدت اعجاباً بأدائها، بعد منافسة انحصرت بين رحمة ومايا نعمة إثر انسحاب الممثلة كارول الحاج بسبب عارض صحي.

الحلقة النهائية التي تميّزت بضخامة اللوحات الاستعراضية الراقصة التي أضاف اليها المخرج باسم كريستو من تألق كاميرته ورشاقتها، شهدت حضوراً لافتاً للفنانة اليسا التي افتتحت الحلقة بأغنية “اسعد وحدة”، وختمتها بأغنية “لعيونك”، وسط حماسة الجمهور وتصفيقه الحار.

3 رقصات أدّتها كِلا المشتركتين، الأولى من اختيار كل منهما، الثانية من اختيار لجنة التحكيم المؤلفة من مازن كيوان، ميرا سماحة، ربيع نحاس ودارين بانيت، والأخيرة من فئة الـ”Free Style”.

أداء مايا ودانيلا حيّر الجمهور، فبقيت النتائج شبه متقاربة حتى اللحظات الحاسمة، لكنّ النتيجة النهائية أظهرت فارقاً في نسبة الأصوات، إذ حسم الجمهور رأيه لمصلحة دانيلا.

اللجنة التي قوّمت أداء المشتركتين، ظلّت علاماتها معنوية، ولم تُحتَسب ضمن التقويم النهائي. وشهدت الحلقة أيضاً، رقصة أداها المقدمان وسام بريدي وكارلا حداد، الى حضور الممثل ميشال أبو سليمان الذي تولّى دور بريدي في التقديم، فأضفى على الحلقة مزيداً من الأجواء الضاحكة.

مباشرة من مسرح “بلاتيا”، سلّمت الفنانة نايا، نجمة الموسم الأول من البرنامج، الكأس لدانيلا رحمة التي سبق ان أبدت اعجاباً بأدائها، بعد منافسة انحصرت بين رحمة ومايا نعمة إثر انسحاب الممثلة كارول الحاج بسبب عارض صحي. الحلقة النهائية التي تميّزت بضخامة اللوحات الاستعراضية الراقصة التي أضاف اليها المخرج باسم كريستو من تألق كاميرته ورشاقتها، شهدت ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*