الأربعاء , 20 يونيو 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » دراجة هوائية أغلى من فيراري
دراجة هوائية أغلى من فيراري

دراجة هوائية أغلى من فيراري

وضعت دراجة سباق هوائية مصنوعة من الذهب الخالص عيار 24- قيراط من شركة GoldGenie لاختبار في شوارع العاصمة البريطانية لندن يوم الخميس 11 ديسمبر/كانون الثاني، يبلغ سعر الدراجة 250 ألف جنيه استرليني، وتباع تحت اسم ‘هدية فاخرة تُقدم مرة واحدة في العمر’، لكبار الأثرياء في العالم.

وفي نفس الوقت، قامت مجموعة من المصممين في الشركة الإسكندنافية «aurumania»؛ على تصنيع مجموعة محدودة 10 دراجات من الذهب الخالص.. كل دراجة منهم مصنوعة يدوياً؛ ومُزينة بحوالي 600 كريستالة من كريستال «شوارفسكي»، ومقاعد جلدية طبيعية.. تصل تكلفة الدراجة الواحدة حوالي 80.000 دولار.

ونفس الفكرة، تبنتها شركة “هاوس أوف غولد” The House of GOLD، حيث غمست دراجة جبلية ذات عجلات عريضة جداً بالذهب ويمكنك الحصول عليها مقابل مليون دولار جميل، إلا أن الدراجة الجبلية صممت للتعامل مع أصعب الطرق، فقد لا تجد المكان المناسب لدراجة مرصعة بالجواهر، استغرق طلاؤها بالذهب عيار 24 قيراط 750 ساعة، ستقوم هاوس أوف غولد بصناعة 13 دراجة فقط وحسب احتياجات الزبائن، وعلى الرغم من ذلك فإن هذه الدراجة مزودة بمقعد مغطى بجلد التمساح الأمريكي وزجاجة ماء مزينة بالجلد القوي تحسباً لعطشك يوماً خلال قيادتها. وقد تم استخدام 600 ماسة سوداء، و500 ياقوتة زرقاء بلمسة بارعة لرسم شعار ذا هاوس أوف غولد بكل تواضع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*