الأربعاء , 18 يوليو 2018
الرئيسية » سينما » «دنيا» تعود بجزء ثالث من «الكبير قوى»
«دنيا» تعود بجزء ثالث من «الكبير قوى»

«دنيا» تعود بجزء ثالث من «الكبير قوى»

تعود دنيا سمير غانم للدراما مع مسلسل «الكبير قوى» فى جزئه الثالث بعد أن توقف تصوير مسلسلها «ألف ليلة وليلة» إلى أجل غير مسمى. تقول «دنيا»: «بصراحة لم نكن مخططين من البداية لوجود جزء ثالث من (الكبير قوى)، لكن النجاح الجماهيرى ومطالبة الجمهور لنا بأكثر من جزء جعلا أسرة المسلسل تفكر جديا فى تقديم جزء جديد، وسيشهد هذا الجزء مفاجآت فى علاقة التوأم (الكبير وجونى)، وكذلك علاقة (هدية) بزوجها وأولادها، وكنت حزينة لأننى لن أوجد فى رمضان هذا العام للمرة الثانية على التوالى، لكن (الكبير) أسعدنى بوجود جزء ثالث فى رمضان. ورغم أنى لم أكن من المتحمسين لمسلسلات الأجزاء فإن الطريقة التى فرضها المسلسل فى الشكل والأداء ومدة الحلقة وطبيعة الموضوع الذى تتضمنه جعلت مسلسل الأجزاء شيئا لا يبعث على الملل من تكرار الشخصيات على مدار أكثر من سنة».
وعن مشروع قيامها بتقديم برنامج رمضانى قالت: «لم أجد فكرة برنامج تجعلنى متحمسة للجلوس على كرسى المذيعة، فأنا ممثلة ومهما كان لى جمهور يحبنى لن يتقبلنى كمذيعة إلا إذا قدمت له فكرة وموضوعا يتناسبان مع حبه لى، وإذا عجزت عن ذلك سأحرق نفسى كمذيعة وكممثلة أيضا، فالموضوع ليس بالبساطة التى نتخيلها، وهناك مسئولية ضخمة يلقيها الجمهور على النجم الذى يحبه». وعن عودتها للسينما تقول: «أقوم بدور شخصية مارلين مونرو فى فيلم (الحرب العالمية الثالثة) مع الثلاثى شيكو وهشام وفهمى، وسعيدة بعودة الحياة السينمائية ولو بشكل محدود، فأكثر ما يزعجنى هو توقف البلاتوهات وخراب بيوت الناس التى تعيش على الفن كصناعة وتجارة، وأتمنى أن تواصل عجلة الإنتاج نشاطها ولا تتوقف مرة ثانية؛ فمصر رائدة صناعة الفن الأولى فى الوطن العربى، ويجب ألا نسمح أبدا بانهيار هذه الأسطورة، وهذا واجب كل الفنانين والفنيين المحبين للصناعة ولمصر». وعن السيطرة التركية على الدراما المصرية تقول: «للأسف لا أتابع المسلسلات ولا الأفلام التركية، لكنى لا أخاف على الفن المصرى؛ لأنه متميز ولا يمكن أن يلغى الأتراك الفن المصرى، بل أعتقد أنه أمر يدفع للاجتهاد أكثر وتجويد الدراما والسينما المصرية، وهذا ما يحدث بالفعل منذ عدة سنوات؛ حيث تحسن مستوى الصورة والإيقاع واختيار الموضوعات وحدثت طفرة فعلية فى الدراما المصرية». وأخيرا تقول «دنيا»: «أحضر لألبوم غنائى قاربت على الانتهاء من معظم أغنياته مع شركة إنتاج جديدة وسيطرح بعد شهر رمضان».

تعود دنيا سمير غانم للدراما مع مسلسل «الكبير قوى» فى جزئه الثالث بعد أن توقف تصوير مسلسلها «ألف ليلة وليلة» إلى أجل غير مسمى. تقول «دنيا»: «بصراحة لم نكن مخططين من البداية لوجود جزء ثالث من (الكبير قوى)، لكن النجاح الجماهيرى ومطالبة الجمهور لنا بأكثر من جزء جعلا أسرة المسلسل تفكر جديا فى تقديم جزء جديد، ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*