الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
الرئيسية » سينما » دنيا سمير غانم عروس الشهر المقبل
دنيا سمير غانم عروس الشهر المقبل

دنيا سمير غانم عروس الشهر المقبل

بعد اطمئنانها على ألبومها الجديد الذى وقعت عقد إنتاجه مع شركة “روزانا” منذ أسابيع قليلة بمجرد إنتهاءها من العمل على كل أغنياته؛ قررت دنيا سمير غانم وخطيبها مقدم البرامج رامى رضوان تحديد موعد عقد قرانهما يوم 9 يونيو المقبل بأحد مساجد التجمع الخامس.

أكدت دنيا من قبل أن الوقت الذى يستغرقه الإعداد لألبومها الجديد تسبب أكثر من مرة فى تأجيل موعد عقد القران الذى أرادت أن يتم بعد إنتهاءها من كل إلتزاماتها الفنية .

وعلى الجانب الأخر تتابع دنيا حالياً تصوير مشاهد الجزء الثالث من مسلسلها الرمضانى “الكبير” أمام أحمد مكى والذى سينتهى تصويره قبل عقد القران بأيام قليلة وهو ما جعلها تتطلب من مخرج العمل تكثيف ساعات تصويرها من أجل الإستعداد لحفل عقد قرانها والإنتهاء من كل التحضيرات الخاصة بمنزل الزوجية .

وقامت دنيا خلال الساعات القليلة الماضية بتقديم الدعوه لعدد من أصدقائها المقربين داخل وخارج الوسط الفنى لمشاركتها الإحتفال بعقد قرانها على عكس ما قامت به فى حفل الخطوبة الذى إقتصر على حضور أسرتى العروسان فقط .

بعد اطمئنانها على ألبومها الجديد الذى وقعت عقد إنتاجه مع شركة “روزانا” منذ أسابيع قليلة بمجرد إنتهاءها من العمل على كل أغنياته؛ قررت دنيا سمير غانم وخطيبها مقدم البرامج رامى رضوان تحديد موعد عقد قرانهما يوم 9 يونيو المقبل بأحد مساجد التجمع الخامس. أكدت دنيا من قبل أن الوقت الذى يستغرقه الإعداد لألبومها الجديد تسبب ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*