الأربعاء , 18 يوليو 2018
الرئيسية » مشاهير » دنيا سمير غانم “واحدة تانية خالص”
دنيا سمير غانم “واحدة تانية خالص”

دنيا سمير غانم “واحدة تانية خالص”

عبر حسابها الشخصي “تويتر”، نشرت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم غلاف ألبومها الجديد “واحدة تانية خالص” الذي تستعد لطرحة في الأسواق الأسبوع القادم.

 

حيث كتبت في تغريدة لها: “ألبومي الجديد سيُطرح الأسبوع القادم، هذا هو الغلاف، أتمنى أن ينال اعجابكم وادعو لي من فضلكم”.

 

وقد تلقت دنيا التهاني من أصدقائها على “تويتر” متمنيين نجاح التجربة، كما قامت دنيا على مدار عامين بإعداد ما يقرب من 35 أغنية ليقع اختيارها على 11 أغنية ضمتهم إلى ألبومها، ومنهم أغنية “قصة شتا”، “يوم عادي جداً”، “لو كنت مكانك” وهم من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال وتوزيع مادي، والألبوم من إنتاج شركة “روزناما ريكوردز” المنتج هشام جمال.

 

ومن الجدير بالذكر أن ألبوم “واحدة تانية خالص” هو الألبوم الأول للفنانة دنيا سمير غانم في عالم الغناء بعد مشاركتها في ألبوم “فري مكس 4” الذي انتجه نصر محروس وقدمت فيه أغنية “مش قادرة أصدق عينيا”، بالإضافة إلى غنائها تتر برنامج “مساء الجمال مع ميرفت ودلال” وتقديمها عدة أغنيات راب مع النجم أحمد مكي في الأعمال التي شاركا فيها سوياً.

عبر حسابها الشخصي “تويتر”، نشرت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم غلاف ألبومها الجديد “واحدة تانية خالص” الذي تستعد لطرحة في الأسواق الأسبوع القادم.   حيث كتبت في تغريدة لها: “ألبومي الجديد سيُطرح الأسبوع القادم، هذا هو الغلاف، أتمنى أن ينال اعجابكم وادعو لي من فضلكم”.   وقد تلقت دنيا التهاني من أصدقائها على “تويتر” متمنيين ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*