الإثنين , 19 نوفمبر 2018
الرئيسية » سينما » دولار فيلم: لم نتوقع نجاح صافيناز بهذا الشكل
دولار فيلم: لم نتوقع نجاح صافيناز بهذا الشكل

دولار فيلم: لم نتوقع نجاح صافيناز بهذا الشكل

أكد المنتج أحمد البدوى مدير عام شركة دولار فيلم ومنتج فيلم”القشاش” أن نجاح الفيلم لم يكن بسبب الرقصة التى أدتها صافينار.

وأضاف البدوى فى تصريح خاص لـ”وشوشة ” أن فيلم القشاش هو فيلم متكامل لم يعتمد على مشاهد الإغراء أو غيرها، وإنما هو فيلم تم تصويره على مدار أكثر من ستة أشهر وتخطت تكلفته الـ8 ملايين جنية، لخروجه بشكل جيد للجمهور. وأشار البدوى لأن الفيلم يحتوى على قصة تم كتابتها بعناية شديدة لكى تنال إعجاب الجمهور، وعندما تعاقدوا مع صافينار لم يتوقعوا أنها ستحقق كل هذا النجاح، وأضاف أن نجاح الفيلم كان بسبب عناصرة متكاملة وليس بسبب صافينار فقط.

وتابع البدوى قائلاً: الشركة تقوم حالياً بالتحضير لخريطة إنتاجية جديدة للعام المقبل وتم التعاقد مع المخرج أحمد عبد الله لإخراج أول أفلام الشركة الجديدة والتى تبدأ فى تنفيذها خلال الشهر المقبل ، وهو بعنوان “الديكور” بطولة خالد أبو النجا وماجد الكدوانى وحورية فرغلى ويتم تصويره بطريقة الأبيض وأسود.

وأستطرد البدوى حديثه قائلاً : هناك أكثر من أربع أفلام نقوم بتحضيرهم ليتم طرحهم على مدار العام مع عدد كبير من المخرجين ومنهم سامح عبد العزيز وداود عبد السيد وأكرم فريد وإسماعيل فاروق.

أكد المنتج أحمد البدوى مدير عام شركة دولار فيلم ومنتج فيلم”القشاش” أن نجاح الفيلم لم يكن بسبب الرقصة التى أدتها صافينار. وأضاف البدوى فى تصريح خاص لـ”وشوشة ” أن فيلم القشاش هو فيلم متكامل لم يعتمد على مشاهد الإغراء أو غيرها، وإنما هو فيلم تم تصويره على مدار أكثر من ستة أشهر وتخطت تكلفته الـ8 ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*