الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
الرئيسية » سينما » دينا فؤاد ورامى غيط فى البرص
دينا فؤاد ورامى غيط فى البرص

دينا فؤاد ورامى غيط فى البرص

 

أوشكت الفنانة دينا فؤاد على الإنتهاء من تصوير جميع مشاهدها في فيلم “المواطن برص” وقالت أن الفيلم يدور في إطار كوميدي ساخر عن الوضع السياسي والاجتماعي في البلاد، وسيتم عرضه في موسم عيد الفطر المقبل.

ويستأنف المخرج رامى غيط وبطل الفيلم التصوير حاليا داخل إحدى جراجات مصر الجديدة بمنطقة الـ7عمارات وتضم المشاهد عدد من الفنانين منهم سعيد طرابيك الذى يجسد ضمن أحداث الفيلم دور “ساعى” بإحدى شركات الصرافة، حيث يتم خطفه أثناء قيام “برص” بالسطو المسلح على الشركة التى يعمل بها .

الفيلم يشارك فى بطولته بجانب رامى غيط ودينا فؤاد كلا من لطفى لبيب ورجاء الجداوى وعمرو عبد العزيز بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف خلال الأحداث منهم باسم سمرة وسامى مغاورى وبدرية طلبة وإنتاج محمد أبو العزم .

  أوشكت الفنانة دينا فؤاد على الإنتهاء من تصوير جميع مشاهدها في فيلم “المواطن برص” وقالت أن الفيلم يدور في إطار كوميدي ساخر عن الوضع السياسي والاجتماعي في البلاد، وسيتم عرضه في موسم عيد الفطر المقبل. ويستأنف المخرج رامى غيط وبطل الفيلم التصوير حاليا داخل إحدى جراجات مصر الجديدة بمنطقة الـ7عمارات وتضم المشاهد عدد من ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*