الإثنين , 24 سبتمبر 2018
الرئيسية » مشاهير » رامي صبري يناجي “بدعيك يا ربّ”…وهل وقع ضحيّة “رامز قرش البحر”؟
رامي صبري يناجي “بدعيك يا ربّ”…وهل وقع ضحيّة “رامز قرش البحر”؟

رامي صبري يناجي “بدعيك يا ربّ”…وهل وقع ضحيّة “رامز قرش البحر”؟

 طرح النّجم المصري رامي صبري مؤخّرًا دعاءً دينيًّا جديدًا بمناسبة شهر رمضان المبارك بعنوان بدعيك يا رب” عبر قناته الرسميّة على موقع Youtube.

بدعيك” يا ربّ” من كلمات أحمد الجندي، ألحان مدين وتوزيع أسامة عبد الهادي، وقد كان سجّله رامي قد سجّله في استديو أسامة نفسه.

تقول كلمات الدّعاء:

بدعيك يارب بكلّ إسم ذكرته في القرآن

 تنعم عليا برحمتك وبنعمة الغُفران

 من كلّ ذنب عملته يوم وبقيت عليه ندمان

 من قلبي طالب جنتك، إقبلني يا رحمن!”

من جهةٍ أخرى، يبدو أنّ رامي وقع ضحيّة مقلب الممثّل المصري رامز جلال البحري” بامتياز الذي يجريه بكبار النّجوم العرب يوميًّا خلال شهر رمضان هذا العام في برنامج رمز قرش البحر” عبر قناة MBC Maser. فقد زفّت صفحته الرسميّة على موقع Facebook هذا الخبر لجمهوره، ودعتهم لانتظار الإعلان عن الموعد الصّحيح لعرض الحلقة بعد أن كانت قد أعلنت خطاً أنّه سيتمّ عرضها البارحة الأحد تمّوز الجاري.

هذا وكان رامي قد أطلق منذ فترةٍ قصيرة فيديو كليب أغنية وانا معاه” الذي صوّره تحت إدارة المخرج المصري ياسر سامي“. الأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان رامي نفسه وتوزيع حسن السّافعي.

يُذكر أنّ أغنية وانا معاه” هي واحدة من أغنيات ألبوم رامي الأخير الذي يحمل العنوان نفسه، والذي أطلقه العام الماضي، ويتضمّن 12 أغنية منوّعة.

 طرح النّجم المصري رامي صبري مؤخّرًا دعاءً دينيًّا جديدًا بمناسبة شهر رمضان المبارك بعنوان “بدعيك يا رب” عبر قناته الرسميّة على موقع Youtube. “بدعيك” يا ربّ” من كلمات أحمد الجندي، ألحان مدين وتوزيع أسامة عبد الهادي، وقد كان سجّله رامي قد سجّله في استديو أسامة نفسه. تقول كلمات الدّعاء: “بدعيك يارب بكلّ إسم ذكرته في القرآن  تنعم عليا برحمتك وبنعمة ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*