السبت , 18 أغسطس 2018
الرئيسية » سينما » رانيا يوسف ترفض المشاهد الساخنة في “اللعب مع الذئاب”
رانيا يوسف ترفض المشاهد الساخنة في “اللعب مع الذئاب”

رانيا يوسف ترفض المشاهد الساخنة في “اللعب مع الذئاب”

ربما بدأ لقب “ممثلة الإغراء” في إزعاج الممثلة رانيا يوسف في الآونة الأخيرة، ولذلك طالبت بتخفيف المشاهد الجريئة في فيلمها الجديد “اللعب مع الذئاب”.

طالبت الممثلة رانيا يوسف من مخرج الفيلم تخفيف جرأة بعض المشاهد الخاصة بالتحرش المتواجدة في الفيلم، وأرجعت ذلك لأنها ترغب أن يصل الفيلم لفئات المجتمع المختلفة وكذلك لكل الأعمار.

ونفت رانيا يوسف أن يكون السبب وراء طلبها هذا هو خلافاتها مع زوجها الثالث بسبب تقديمها لمشاهد جريئة كما ردد البعض في الفترة الأخيرة، حسب موقع صحيفة “التحرير”.

فيلم “اللعب مع الذئاب” مرشح لبطولته الممثل حسن الرداد وإخراج أمير شاكر، تتناول قصة الفيلم جريمة الاغتصاب من منظور جريء في المضمون والمحتوى، وأبدى الرقابة على المصنفات الفنية موافقة مبدئية على سيناريو الفيلم.

رانيا تزوجت من شخص رفضت الإفصاح عن هويته، وذلك قبل رمضان 2013، وأخفت الخبر عن محبيها عن لا ينشغلوا بحياتها الشخصية عن أعمالها الرمضانية وقتها وكانت مسلسلي “موجة حارة” و”نيران صديقة”.

ربما بدأ لقب “ممثلة الإغراء” في إزعاج الممثلة رانيا يوسف في الآونة الأخيرة، ولذلك طالبت بتخفيف المشاهد الجريئة في فيلمها الجديد “اللعب مع الذئاب”. طالبت الممثلة رانيا يوسف من مخرج الفيلم تخفيف جرأة بعض المشاهد الخاصة بالتحرش المتواجدة في الفيلم، وأرجعت ذلك لأنها ترغب أن يصل الفيلم لفئات المجتمع المختلفة وكذلك لكل الأعمار. ونفت رانيا ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*