الثلاثاء , 19 يونيو 2018
الرئيسية » مشاهير » رجيم الفشار يجمع هند صبري ونجمة “سحر الأسمر”
رجيم الفشار يجمع هند صبري ونجمة “سحر الأسمر”

رجيم الفشار يجمع هند صبري ونجمة “سحر الأسمر”

 قال الفانز العربي للنجمة الهندية جينفر وينجت بطلة مسلسل سحر الأسمر” انهم اكتشفوا سر رشاقتها، وأرجعوا ذلك في تعليق كتبوه عبر صفحة للمسلسل بموقع ” الفيس بوك ” إلى تناولها ” الفيشار “.

ولكن هل ينطبق ذلك على النجمة التونسية هند صبري، والتي ستظهر ضمن إحدى لقطات مسلسل ” إمبراطوية مين وهي تتناول الفيشار“.

وكانت صورة للنجمة التونسية وهي تنناول الفيشار ضمن أحداث المسلسل الذي تعرضه إم بي سي في رمضان  قد انتشرت هي الأخرى عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتثير هذا التساؤل.

وخلافا لما يعتقده البعض من أن ” الفيشار ” يؤدي للسمنة، ينصح خبراء التغذية بما يسمى ” حمية الفشار“، والتي تؤدي للإحساس بإمتلاء البطن، دون حدوث زيادة في الوزن.

ويقول خبراء التغذية عن الفشار، أنه من الأطعمة التي لها شكل غير منتظم لتملأ البطن وتشعر بالشبع وتخدع المخ لأنه لن يحس ويشعر أنه تناول وجبه كبيرة وكمية كافيه من الطعام.

هند صبري تأكل الفشار في لقطة من مسلسل
هند صبري تأكل الفشار في لقطة من مسلسل ” إمبراطورية مين 
نجمة
نجمة ” سحر الأسمر ” تأكل الفشار في لقطة وضعتها على صفحتها بالفيس بوك
 قال الفانز العربي للنجمة الهندية جينفر وينجت بطلة مسلسل “سحر الأسمر” انهم اكتشفوا سر رشاقتها، وأرجعوا ذلك في تعليق كتبوه عبر صفحة للمسلسل بموقع ” الفيس بوك ” إلى تناولها ” الفيشار “. ولكن هل ينطبق ذلك على النجمة التونسية هند صبري، والتي ستظهر ضمن إحدى لقطات مسلسل ” إمبراطوية مين “وهي تتناول “الفيشار“. وكانت صورة للنجمة التونسية وهي تنناول الفيشار ضمن أحداث المسلسل الذي تعرضه إم بي ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*