السبت , 20 أكتوبر 2018
الرئيسية » سينما » رزان مغربي: رمضان في مصر يختلف عن أي مكان آخر
رزان مغربي: رمضان في مصر يختلف عن أي مكان آخر

رزان مغربي: رمضان في مصر يختلف عن أي مكان آخر

استضاف الفنان المصري سعد الصغير الفنانة اللبنانية رزان مغربي في حلقة جديدة من برنامجه “المولد”، حيث دار بينهما حواراً، تحدثت فيه رزان عن العديد من الأمور الشخصية والفنية، حسبما ذكر موقع “محيط”.

 

وقد خصت رزان البرنامج بتقديم أغنية جديدة لم تطرحها في الأسواق، وهي بعنوان “وأنا مالي”، وأشارت إلى أن الأغنية إهداء من تامر حسني لها.

 

وأشارت إلى أنه لا يوجد بلبنان “موالد”، وأنها تحرص على التواجد برمضان في مصر؛ لأن رمضان المصري يختلف عن رمضان في أي مكان آخر. وأضافت أنها تحب الذهاب إلى الحسين لتناول الفول، كما أنها تحب الزبادي ولسان العصفور والسلطة اللبنانية، وتحرص على تناول وجبة واحدة في اليوم.

 

وكشفت أنها عقب شهر رمضان ستبدأ تصوير فيلم “حارة البرنس”، وهناك عمل آخر لها وهو فيلم رعب بعنوان “البارون”، ويتم تصويره في قصر البارون، و الفيلم إنتاج مصري بلجيكي. وأكدت رزان على رغبتها في العمل مع عادل إمام حتى لو مرت في مشهد واحد من أمام الشاشة.

 

ونفت فكرة كتابتها لمذاكرتها، وأشارت إلى أنها مازالت في بداية حياتها وليس لديها ما هو مهم لكتابته. واعتبرت أن تقديم البرامج هو مملكتها, بينما التمثيل هو حبها الكبير. وتمنت أن تكون مغنية لطيفة.

 

وأضافت أنها تخشى الحسد على الصحة والنجاح، وليس على المال الذي يذهب ويأتي. وتمنت أن يكون بإمكانها أن تقضي وقت أطول مع عائلتها، وأن تقوم بتكوين عائلة وتنجب أطفالا؛ لأن مهنة التمثيل لها وقت وتنتهي، فهي مهنة صعبة ولا تدوم لأحد. مؤكدة أن حلم حياتها كان تقديم الفوازير. وأرسلت تحية لكل من شريهان ونيللي ونعيمة عاكف وسعاد حسني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*