الأربعاء , 19 سبتمبر 2018
الرئيسية » سينما » روتانا تعرض العمل المنتظر لنور الشريف خلال رمضان
روتانا تعرض العمل المنتظر لنور الشريف خلال رمضان

روتانا تعرض العمل المنتظر لنور الشريف خلال رمضان

تقدم شبكة قوات روتانا خلال الموسم الرمضاني، أحد أهم وأبرز الانتاجات الدرامية المنتظرة هذا العام مع أحد أكثر النجوم العرب تألقاً، مسلسل “خلف الله” للنجم الكبير نور الشريف.

العمل الذي سيعرض على شاشتي “روتانا خليجية” والـ LBC يحمل الكثير من الرسائل الإجتماعية والدينية، ويلعب فيه الفنان نور الشريف دور الشيخ “خلف الله”، رجل صعيدى يتمتع بجميع صفات الصعايدة وجذورها، تعرضت أسرته للموت حرقاً مما تسبب فى زهده للدنيا وتدروش ولفظ كل مظاهر الحياة وسكن المساجد يصارع الشر والتجربة اللذان يلاحقانه.

ويعتبر نقاد الدراما مسلسل “خلف الله” أحد أكثر الأعمال العربية انتاظاراً هذا العام إذ إلى جانب قصته، يشارك في هذا العمل الضخم عدد من نجوم الدراما المصرية منهم عبير صبرى، وصبا مبارك وسميرة عبد العزيز ولقاء سويدان وأحمد حلاوة وخليل مرسى وبهاء ثروت وعلاء مرسى وأحمد الشافعى، ومدحت تيخة وسلمى غريب وريهام نبيل. مسلسل “خلف الله” هو من تأليف زكريا السيلى، و إخراج حسنى صالح. أما تتر المسلسل فهو من كلمات عبدالرحمن الأبنودي وألحان محمود طلعت وغناء علي الحجار.

تقدم شبكة قوات روتانا خلال الموسم الرمضاني، أحد أهم وأبرز الانتاجات الدرامية المنتظرة هذا العام مع أحد أكثر النجوم العرب تألقاً، مسلسل “خلف الله” للنجم الكبير نور الشريف. العمل الذي سيعرض على شاشتي “روتانا خليجية” والـ LBC يحمل الكثير من الرسائل الإجتماعية والدينية، ويلعب فيه الفنان نور الشريف دور الشيخ “خلف الله”، رجل صعيدى يتمتع ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*