الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
الرئيسية » رياضة » رونالدو يغيب عن “كلاسيكو الكأس”
رونالدو يغيب عن “كلاسيكو الكأس”

رونالدو يغيب عن “كلاسيكو الكأس”

أعلن المدرب كارلو أنشيلوتي الثلاثاء، إن كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد سيغيب عن نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم غدا الأربعاء ضد برشلونة في ظل عدم تعافيه من إصابة في الركبة بالإضافة لمشاكل في عضلات الفخذ.

وغاب رونالدو قائد منتخب البرتغال وأفضل لاعب في العالم عن المباريات الثلاث الأخيرة لريال منذ إصابته قرب نهاية مباراة بروسيا دورتموند في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا في الثاني من أبريل.

وقال أنشيلوتي الجمعة الماضي إنه لا تزال هناك فرصة أمام رونالدو للتعافي قبل المواجهة التي ستقام باستاد ميستايا في فالنسيا لكنه أكد في مؤتمر صحفي أنه لن يشارك.

وأضاف أنشيلوتي الذي سيفتقد أيضا لاعبيه المصابين لفترات طويلة خيسي وسامي خضيرة وألفارو أربيلوا ومارسيلو “كريستيانو رونالدو لن يشارك.. ولدينا العديد من اللاعبين المصابين”.

وتابع المدرب الإيطالي الذي رفض الإجابة عن سؤال بشأن من سيشارك بدلا من رونالدو في نهائي الكأس “لكن هناك الكثير من الثقة في هذا الفريق”.

وسيكون اللقاء 228 بين الغريمين التقليديين ريال وبرشلونة إعادة لنهائي الكأس 2011 الذي أقيم أيضا باستاد ميستايا عندما منح هدف بضربة رأس من رونالدو الفوز للفريق الملكي 1-صفر.

ويحتل اللاعب البرتغالي صدارة قائمة الهدافين في دوري الدرجة الأولى الإسباني ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم وسيتوق أنشيلوتي لاستعادته في مباراتي قبل نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في وقت لاحق هذا الشهر أمام بايرن ميونيخ.

أعلن المدرب كارلو أنشيلوتي الثلاثاء، إن كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد سيغيب عن نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم غدا الأربعاء ضد برشلونة في ظل عدم تعافيه من إصابة في الركبة بالإضافة لمشاكل في عضلات الفخذ. وغاب رونالدو قائد منتخب البرتغال وأفضل لاعب في العالم عن المباريات الثلاث الأخيرة لريال منذ إصابته قرب نهاية مباراة ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*