الإثنين , 10 ديسمبر 2018
الرئيسية » رياضة » زانيتي يودع الملاعب نهاية الموسم
زانيتي يودع الملاعب نهاية الموسم

زانيتي يودع الملاعب نهاية الموسم

أعلن مدافع إنتر ميلانو، خافيير زانيتي، أن الموسم الجاري له مع فريقه الإيطالي سيكون الأخير في الملاعب، كاشفا عن توليه منصب مدير الرياضة في النادي.

وعانى الأرجنتيني زانيتي (40 عاما) من إصابة خطيرة في كاحل القدم الموسم الماضي، أبعدته عن الملاعب لأشهر وأفقدته جزءا من لياقته البدنية والفنية. وقال زانيتي في تصريحات لصحيفة “لا ناسيون” الإيطالية: “الاعتزال في سن الأربعين له مذاق مميز. أنا فخور بنفسي، هذه هي اللحظة المناسبة لترك الملاعب”. وتابع اللاعب الدولي السابق: “بعد الإصابة العام الماضي، أردت أن أثبت أنه باستطاعتي العودة لكرة القدم، وقد عدت بالفعل. حلمت بإنهاء مسيرتي مع إنتر. إنه بيتي وسأحاول مساعدته خارج الملعب مثلما فعلت داخله”. وكشف زانيتي عن منصبه الجديد في النادي، مضيفا: “سأكون مدير الرياضة وهذا تحد جديد رائع. أتمنى أن أتعلم الكثير”. وانضم زانيتي إلى إنتر ميلانو في 1995، وظهر بقميص هذا الفريق في أكثر من 850 مباراة، ساهم خلالها في تحقيق لقب الدوري الإيطالي 5 مرات ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة.

أعلن مدافع إنتر ميلانو، خافيير زانيتي، أن الموسم الجاري له مع فريقه الإيطالي سيكون الأخير في الملاعب، كاشفا عن توليه منصب مدير الرياضة في النادي. وعانى الأرجنتيني زانيتي (40 عاما) من إصابة خطيرة في كاحل القدم الموسم الماضي، أبعدته عن الملاعب لأشهر وأفقدته جزءا من لياقته البدنية والفنية. وقال زانيتي في تصريحات لصحيفة “لا ناسيون” ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*