السبت , 18 أغسطس 2018
الرئيسية » مشاهير » زهرة عرفات وماجد فواز في بطولة حصاد الزمن
زهرة عرفات وماجد فواز في بطولة حصاد الزمن

زهرة عرفات وماجد فواز في بطولة حصاد الزمن

يشارك النجمان الخليجيان زهرة عرفات وماجد مطرب فواز في بطولة المسلسل السعودي ” حصاد الزمن” تحت إدارة المخرج ضيف الحارثي وإنتاج شركة المهرة للإنتاج الفني، ليعرض خلال شهر رمضان من العام الحالي بمشاركة نجوم عرب من أكثر من دولة.

وفي تصريحات خاصة كشف كل من عرفات وفواز تفاصيل مشاركتهما، والشخصيتين اللتين يؤديانهما في حصاد الزمن.

وقالت زهرة عرفات في معرض حديثها عن شخصيتها إنها تلعب دور المرأة التي تنقلب بفعل التقلبات في الحياة من الإنسانة الوديعة إلى المرأة القاسية الشديدة التي تتصرف وفق ردود الأفعال.

وقالت:” أؤدي شخصية مشاعل، وأكون أختا لرجل محترم في السوق، ويكون لأخي جابر صديق عزيز وحميم هو عبد الله عثمان، فأقع في حب هذا الرجل لكن دون أن يعرف هو بذلك، إذ إنه يبقى ينظر لي نظرة أخت صديقه.

وتتابع عرفات:” ودون أن تدري مشاعل يقع في حبها رجل سلبي جدا، قاسي وبخيل برغم توفر المال معه، ويدعى أبو مسفر.. ويتم ترتيب جاهة للمجيء إلى بيت جابر لطلب يد مشاعل”.

وتكون الكارثة التي لم تكن متوقعة وتشرحها زهرة:” يكون ظني أن الجاهة أتت لطلب يدي لعبد الله الذي أحبه، لكن الكارثة تكون عندما يكون طلب يدي لأبو مسفر… ويوافق أخي مستسلما، وأقبل أنا على مضض”.

وفيما بعد ونتيجة الظروف التي يفرضها أبو مسفر على حياة المنزل، تستاء حالة مشاعل النفسية وتصبح كارهة للحياة، بل وتحقد على عبد الله الذي كانت تكن له الحب دون أن يعلم.

 تحية إلى الجمهور السعودي

كما واعتبرت ظهورها على الشاشة السعودية في شهر رمضان بمثابة تحية إلى الجمهور السعودي، والجمهور الخليجي عامة، متمنية النجاح للعمل من خلال إقبال الجمهور على متابعته.

أما النجم ماجد مطرب فواز فتحدث هو الآخر عن شخصيته في المسلسل فقال إنه يؤدي شخصية راكان ويصف نفسه بحمّال الأسية في هذه القصة.

وقال:” كل غلط يمكن أن يقع في هذا المسلسل يمكن أن تروا راكان يحمله أو يكون الحل لهذا الغلط على حساب راكان”.

وتناول الأمر بالتفاصيل:” أكبر مشكلة يواجهها راكان هو وقوع والدته في حب رجل آخر بعد وفاة والده، ويكون الظن بالنسبة إليه أنها تقوم بأعمال منافية للأخلاق… فيشتعل قلب راكان على كل شيء”.

يشار إلى أن المسلسل يتوفر على نجوم من عدة بلدان عربية مثل الكويت والبحرين وسورية، فضلا عن أبرز نجوم الدراما السعودية ,ويعتبر من أهم الانتاجات السعودية لهذا العام .

يشارك النجمان الخليجيان زهرة عرفات وماجد مطرب فواز في بطولة المسلسل السعودي ” حصاد الزمن” تحت إدارة المخرج ضيف الحارثي وإنتاج شركة المهرة للإنتاج الفني، ليعرض خلال شهر رمضان من العام الحالي بمشاركة نجوم عرب من أكثر من دولة. وفي تصريحات خاصة كشف كل من عرفات وفواز تفاصيل مشاركتهما، والشخصيتين اللتين يؤديانهما في حصاد الزمن. ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*