الإثنين , 23 أكتوبر 2017
الرئيسية » مشاهير » زوجة السلطان تخطف إعلانا من لميس
زوجة السلطان تخطف إعلانا من لميس

زوجة السلطان تخطف إعلانا من لميس

الممثلة التركية بيرجوزار كوريل الشهيرة بشخصية شهرزاد في مسلسل “ويبقى الحب” احتفلت قبل يوم واحد بإطلاق حملة شامبو بانتين، حيث أصبحت الوجه الإعلاني للمنتج بعد استبعاد زميلتها الممثلة توبا الشهيرة بشخصية لميس.

 

وبيرجوزار كوريل هي زوجة الممثل التركي خالد أرجنتش المعروف بشخصية السلطان سليمان ضمن مسلسل “حريم السلطان”، وقد قام المسؤلين عن الحملة الإعلانية بالاحتفال أيضا بعيد ميلادها كونه تصادف مع يوم إطلاق الإعلان.

 

ومن المعروف أن شركة بانتين استبعدت لميس من الحملة الإعلانية، بعد سنوات من التعاون معها، خصوصا وأنهم وجدوا أنها أصبحت غير مهتمة بشعرها في الفترة الأخيرة، وانه أصبح لا يليق بأن يكون رمزا لجودة المنتج، وذلك بسبب انشغالها بتربية أبناءها ، كما أن شروط جمال الشعر تتوفر في بديلتها.

 

الممثلة التركية بيرجوزار كوريل الشهيرة بشخصية شهرزاد في مسلسل “ويبقى الحب” احتفلت قبل يوم واحد بإطلاق حملة شامبو بانتين، حيث أصبحت الوجه الإعلاني للمنتج بعد استبعاد زميلتها الممثلة توبا الشهيرة بشخصية لميس.   وبيرجوزار كوريل هي زوجة الممثل التركي خالد أرجنتش المعروف بشخصية السلطان سليمان ضمن مسلسل “حريم السلطان”، وقد قام المسؤلين عن الحملة الإعلانية ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*