الثلاثاء , 18 سبتمبر 2018
الرئيسية » سينما » زوجة السلطان سليمان تحتفل بزفافها
زوجة السلطان سليمان تحتفل بزفافها

زوجة السلطان سليمان تحتفل بزفافها

احتفلت الممثلة التركية نور فتاح أوغلو المعروفة بدور السلطانة ناهد دوران بمسلسل “حريم السلطان” مساء أمس ـ الأربعاء ـ بزفافها على رجل الأعمال ليفانت أوغلو، حيث ارتدت فستانا بسيطا ودعت مجموعة كبيرة من أصدقائها وزملائها في المسلسل.

ومن المقرر أن تختصر نور أوغلو شهر العسل، ليصبح عشرة أيام فقط، حيث أنها مرتبطة بتصوير مشاهد الجزء الثالث من مسلسل “حريم السلطان” الذي تعرض الشاشات التركية حلقاته الأولى في هذه الأيام، ومن المعروف أن نور كانت قد دخلت في نوبة اكتئاب قبل عامين بعد أن تركت حبيبها نجات.

يذكر أن العروس كانت قد قامت قبل عدة أيام برحلة تسوق مع زميلتها في المسلسل سلمى أرجيك التي تقوم بدور السلطانة خديجة، حيث اشترت بعض احتياجات منزل الزوجية من مجمع تجاري شهير في اسطنبول.

احتفلت الممثلة التركية نور فتاح أوغلو المعروفة بدور السلطانة ناهد دوران بمسلسل “حريم السلطان” مساء أمس ـ الأربعاء ـ بزفافها على رجل الأعمال ليفانت أوغلو، حيث ارتدت فستانا بسيطا ودعت مجموعة كبيرة من أصدقائها وزملائها في المسلسل. ومن المقرر أن تختصر نور أوغلو شهر العسل، ليصبح عشرة أيام فقط، حيث أنها مرتبطة بتصوير مشاهد الجزء ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*