الأربعاء , 19 سبتمبر 2018
الرئيسية » تكنولوجيا » سائل خاص لإنقاذ الهواتف التي تسقط في المياه
سائل خاص لإنقاذ الهواتف التي تسقط في المياه

سائل خاص لإنقاذ الهواتف التي تسقط في المياه

يشكل فقدان الهاتف الذكي بسبب سقوطه في المياه هاجساً يؤرق معظم الأشخاص، نظراً لأهمية البيانات المخزنة، خصوصاً في ظل قلّة توفر الهواتف الذكية المزودة بتقنية مضادة للمياه، وارتفاع سعر المتاح منها.

ولحسن الحظ، فإنّ حلول إصلاح الهواتف المبتلة بالمياه تشهد تطورا مستمراً، وآخرها ابتكار سائل خاص يحمل اسم “ريفايف أيه فون” وهو يهدف إلى إنعاش الهواتف الذكية التي تسقط في المياه. 

في الواقع، ليست المياه السبب المباشر وراء تضرر الهاتف، بل المعادن الموجودة فيها، التي تسبب ماساً كهربائيا مما قد يؤدي الى خلل كبير في عمل الهاتف.

كل ما تحتاج إليه هو وضع الهاتف في سائل “ريفايف أيه فون” لمدة 7 دقائق، وبعدها ينبغي على صاحبه أن يتركه طوال 24 ساعة، وتقول الشركة المنتجة إن نسبة نجاة الهواتف من الغرق واستعادة جميع البيانات تصل إلى 95 %. 

يشكل فقدان الهاتف الذكي بسبب سقوطه في المياه هاجساً يؤرق معظم الأشخاص، نظراً لأهمية البيانات المخزنة، خصوصاً في ظل قلّة توفر الهواتف الذكية المزودة بتقنية مضادة للمياه، وارتفاع سعر المتاح منها. ولحسن الحظ، فإنّ حلول إصلاح الهواتف المبتلة بالمياه تشهد تطورا مستمراً، وآخرها ابتكار سائل خاص يحمل اسم “ريفايف أيه فون” وهو يهدف إلى إنعاش ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*