الجمعة , 21 سبتمبر 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » ساعات مجنونة من اليابان
ساعات مجنونة من اليابان

ساعات مجنونة من اليابان

شركة يابانية تعرض مجموعة من ساعات اليد ذات التصميم غير المألوف، والذي يصل إلى درجة الجنون.

الجميع يعرف أن اليابانيين يعيشيون أوقاتهم بشكل مختلف عنا، ويبحثون دوماً عن إنتاج كل ما هو جديد، ومع ساعات اليد الأمر لا يختلف، وهو ما تعرضه لنا شركة “توكيو فلاش”.

تعرض هذه الساعة الوقت والتاريخ بالألوان، الأنوار الحمراء تدل على 15 وحدة، وكذلك الصفراء تدل على 5 وحدات، والخضراء تدل على وحدة واحدة، مجموعة تشير إلى الساعات، الدقائق والتاريخ.

 

يمكنها أن تتصل بالهاتف المحمول لتلقّي وإرسال المكالمات، وتشغيل الأغاني، والاتصال بـ”سكايب” لإجراء محادثات عن طريقها، وهي كذلك صغيرة الحجم وسهلة الاستخدام.

 

 

 

12 قضيباً من النور، تمثّل الوقت بطريقة بسيطة يسهل قراءتها، اضغط فقط على الزر، وستنير الساعة بسهولة، أولاً يتم تمثيل الساعات، بعدها مجموعات من عشر دقائق، ثم دقائق مفردة، وسرعة الحركة يمكنها أن تزيد بالضغط على الزر مرة أخرى.

شركة يابانية تعرض مجموعة من ساعات اليد ذات التصميم غير المألوف، والذي يصل إلى درجة الجنون. الجميع يعرف أن اليابانيين يعيشيون أوقاتهم بشكل مختلف عنا، ويبحثون دوماً عن إنتاج كل ما هو جديد، ومع ساعات اليد الأمر لا يختلف، وهو ما تعرضه لنا شركة “توكيو فلاش”. تعرض هذه الساعة الوقت والتاريخ بالألوان، الأنوار الحمراء تدل ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*