الخميس , 16 أغسطس 2018
الرئيسية » تكنولوجيا » سامسونغ تطلق تلفزيون مقوس في الإمارات
سامسونغ تطلق تلفزيون مقوس في الإمارات

سامسونغ تطلق تلفزيون مقوس في الإمارات

أعلنت شركة سامسونغ للإلكترونيات عن إطلاق تلفزيون “OLED” المقوس الأول من نوعه في دولة الإمارات، الذي يوفر صورا فائقة الدقة من أي زاوية رؤية بفضل شاشته المقوسة الفريدة من نوعها.

يتمتع تلفزيون “OLED” المقوس بميزة عرض الألوان الغنية باللمسة الطبيعية بشكل أفضل بنسبة 20% ومعدل تباين أكثر دقة بنسبة 50%، مقارنة مع غيره من المنتجات عالية الوضوح.

كما يتميز التلفزيون الجديد بخصائص فائقة التطور مثل خاصية “العرض المتعدد” التي تتيح للمستخدمين مشاهدة عرضين مختلفين في نفس الوقت على الشاشة ذاتها.

وتحتوي شاشة تلفزيون “OLED” على آلاف الصمامات الثنائية الباعثة للضوء ذاتيا، التي توفر – بحسب سامسونغ- صورا أكثر سطوعا وغنى بالألوان مقارنة مع التلفزيونات المتاحة حاليا في الأسواق.

وعملت سامسونغ، بالاستفادة من خبراتها في تكنولوجيا شاشات العرض، على تعزيز جودة الصورة في التلفزيون الجديد لتحقق تجربة مشاهدة مريحة مع ألوان غنية وصور فائقة الوضوح.

ويحتوي تلفزيون “OLED” أيضا على أحدث ميزات تلفزيونات سامسونغ الذكية مثل واجهة استخدام “المحور الذكي”، التي تنظم البرامج الترفيهية ضمن 3 قوائم سهلة الاستخدام وهي: قائمة “وسائل الإعلام الاجتماعي” وقائمة “التطبيقات الإلكترونية” وقائمة “الصور والفيديو والموسيقى”.

أعلنت شركة سامسونغ للإلكترونيات عن إطلاق تلفزيون “OLED” المقوس الأول من نوعه في دولة الإمارات، الذي يوفر صورا فائقة الدقة من أي زاوية رؤية بفضل شاشته المقوسة الفريدة من نوعها. يتمتع تلفزيون “OLED” المقوس بميزة عرض الألوان الغنية باللمسة الطبيعية بشكل أفضل بنسبة 20% ومعدل تباين أكثر دقة بنسبة 50%، مقارنة مع غيره من المنتجات ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*