الخميس , 26 أبريل 2018
الرئيسية » تكنولوجيا » سامسونغ تكشف رسمياً عن “غالاكسي إس 5 ميني”
سامسونغ تكشف رسمياً عن “غالاكسي إس 5 ميني”

سامسونغ تكشف رسمياً عن “غالاكسي إس 5 ميني”

كشفت شركة سامسونغ رسمياً عن هاتف “غالاكسي أس 5 ميني”، وهو النسخة المصغرة من هاتف “غالاكسي أس 5″، مشيرة إلى أنه سيكون متاحاً بالأسواق العالمية في منتصف الشهر الجاري دون الافصاح عن السعر بعد.
يبلغ حجم شاشة “غالاكسي أس 5 ميني” 4.5 بوصة بدقة 720 بيكسل، ويعمل بمعالج رباعي النواة بتردد 1.4 غيغاهيرتز، وجرى تزويده بكاميرا خلفية قوتها 8 ميغابيكسل، وأخرى أمامية بقوة 2.1 ميغابيكسل، كما أنه يعمل بنظام أندرويد كيت كات 4.4.
وعلى عكس الهواتف السابقة من طراز “ميني” التي تفتقر عادة إلى الكثير من خصائص الهواتف الأصلية، فإن سامسونغ اعتمدت استراتيجية مغايرة هذه المرة، إذ أن هاتف “غالاكسي إس 5 ميني” يتمتع بخصائص مميزة، مثل بصمة الإصبع، ومستشعر مراقبة معدّل دقّات القلب، فضلاً عن خاصية الحفاظ على الطاقة لأطول فترة ممكنة.
التصميم الخارجي للهاتف الجديد مشابه لـ “غالاكسي إس 5″، فهو متوفر بألوان عدة، كما أنه مضاد للغبار والمياه، وبالتالي يملك قدرة على تحمل السقوط في المياه والبقاء لمدة نصف ساعة على عمق متر واحد.
وستطرح الشركة الكورية الجنوبية “غالاكسي أس 5 ميني” بنسختين، الأولى تدعم الاتصال بشبكة إنترنت الجيل الرابع (4 جي)، والثانية تدعم الاتصال بالجيل الثالث (3 جي)، أما ذاكرة الوصول العشوائي للنسختين فتبلغ 1.5 غيغابايت، وسعة التخزين الداخلي 16 غيغابايت، قابلة للزيادة إلى حد 64 غيغابايت، بينما قوة البطارية 2100 مللي أمبير وقابلة للاستبدال.

كشفت شركة سامسونغ رسمياً عن هاتف “غالاكسي أس 5 ميني”، وهو النسخة المصغرة من هاتف “غالاكسي أس 5″، مشيرة إلى أنه سيكون متاحاً بالأسواق العالمية في منتصف الشهر الجاري دون الافصاح عن السعر بعد.يبلغ حجم شاشة “غالاكسي أس 5 ميني” 4.5 بوصة بدقة 720 بيكسل، ويعمل بمعالج رباعي النواة بتردد 1.4 غيغاهيرتز، وجرى تزويده بكاميرا ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*