الجمعة , 17 أغسطس 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » سامسونغ غالاكسي ميغا ينقذ تايوانياً بأعجوبة
سامسونغ غالاكسي ميغا ينقذ تايوانياً بأعجوبة

سامسونغ غالاكسي ميغا ينقذ تايوانياً بأعجوبة

يبدو أن سامسونغ تنتهج طريقة جديدة لتسويق هواتفها كبيرة الحجم، ذلك أنها قادرة على حماية صاحبها من الرصاص.

فقد نجا رجل تايواني بأعجوبة من الموت بعد أن دخلت الرصاصة هاتفه من طراز “سامسونغ ميغا” الذي يبلغ حجمه 6.3 بوصة، ويطلق عليه اسم “فابلت” نظراً إلى كونه بين الهاتف الذكي والجهاز اللوحي.

وفي التفاصيل، فإن إطلاق نار وقع بين الضحية وأحد الأشخاص إثر مشاجرة بسبب سوء تفاهم. فأثناء سير الرجل، وقعت محفظته على الأرض، فما كان من الضحية خلفه إلا أن التقطها، ومازحه بالقول إنه يريد ابتياع بعض الحاجيات قبل إرجاعها. 

ويبدو أن الرجل لا يحب المزاح، فأخرج مسدساً من جيبه، وأطلق النار مباشرة نحو صدره. لكن لحسن حظ الضحية، فقد كان هاتف “غالاكسي ميغا” في جيب قميصه، ومنع الرصاصة من الوصول إلى جسده.

وعلى سبيل السخرية، فقد رأى عدد من الأشخاص أن هذه الحادثة وغيرها من الحوادث السابقة قد تشكل مصدر إلهام للشركة الكورية الجنوبية من أجل إنتاج دروع مضادة للرصاص مجهزة بشاشة تعمل باللمس، ويمكن استخدامها لحماية أي جزء من الجسم. 

يبدو أن سامسونغ تنتهج طريقة جديدة لتسويق هواتفها كبيرة الحجم، ذلك أنها قادرة على حماية صاحبها من الرصاص. فقد نجا رجل تايواني بأعجوبة من الموت بعد أن دخلت الرصاصة هاتفه من طراز “سامسونغ ميغا” الذي يبلغ حجمه 6.3 بوصة، ويطلق عليه اسم “فابلت” نظراً إلى كونه بين الهاتف الذكي والجهاز اللوحي.وفي التفاصيل، فإن إطلاق نار ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*