الخميس , 14 ديسمبر 2017
الرئيسية » سينما » سر جلسات يسرا وإيناس الدغيدي في الفورسيزون
سر جلسات يسرا وإيناس الدغيدي في الفورسيزون

سر جلسات يسرا وإيناس الدغيدي في الفورسيزون

من يعرف يسرا جيداً، يعرف كل أصدقاءها المقربين الذين تعتبر المخرجة ايناس الدغيدي واحدة من أبرزهم، بحكم تعاونها الفني أكثر من مرة مع يسرا، ولكن يبدو أن ما كان يجمعهما في الماضي أصبح سبب افتراقهما اليوم، خصوصاً بعد نجاح المخرجة إيناس الدغيدي في الحصول على قرار من نقابة السينمائيين، بوقف تصوير مسلسل يسرا الجديد “سرايا عابدين” الذي يخرجه المخرج عمرو عرفة.

 

وكان قرار السينمائيين بعد اكتشافهم تشابه السيناريو مع السيناريو الذي تعاقدت الدغيدي على إخراجه في مسلسل آخر بعنوان “عصر الحريم”، وهو الموقف الذي تسبب بكل تأكيد في حدوث حالة من الحساسية بين الصديقتين، خصوصاً وأن يسرا كانت قد بدأت بالفعل في تصوير مسلسلها.

 

الدغيدي استدركت الموقف سريعاً بدعوتها يسرا لفنجان شاي في لقاء ودي جمعهما في فندق “الفورسيزون” تناقشتا خلاله في تفاصيل المشكلة وكيفية الوصول لحل يرضي الجميع ولا يعطل يسرا عن عملها، أو يحرم الدغيدي من تنفيذ مشروعها الدرامي الجديد.

 

ورغم أن يسرا لا تمانع في عودة العمل مع الدغيدي في مسلسلها، إلا أنها في ذات الوقت تشعر بالحرج بعد اتفاقها مع المخرج عمرو عرفة، وهو الموقف المحرج الذي وضع الثلاثة في مأزق.

 

من يعرف يسرا جيداً، يعرف كل أصدقاءها المقربين الذين تعتبر المخرجة ايناس الدغيدي واحدة من أبرزهم، بحكم تعاونها الفني أكثر من مرة مع يسرا، ولكن يبدو أن ما كان يجمعهما في الماضي أصبح سبب افتراقهما اليوم، خصوصاً بعد نجاح المخرجة إيناس الدغيدي في الحصول على قرار من نقابة السينمائيين، بوقف تصوير مسلسل يسرا الجديد “سرايا ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*