الأربعاء , 19 سبتمبر 2018
الرئيسية » تكنولوجيا » سكايب: المكالمات الجماعية بالمجان
سكايب: المكالمات الجماعية بالمجان

سكايب: المكالمات الجماعية بالمجان

أعلنت شركة مايكروسوفت، المالكة لتطبيق التواصل الشهير “سكايب”، عن إتاحة خاصية المحادثات الجماعية بالمجان على العديد من أنظمة التشغيل.

ويمكن لمستخدمي منصات تشغيل “ويندوز” و”ماك” وأيضا أجهزة “إكس بوكس وان” حاليا التحدث مع العديد من الأشخاص في نفس الوقت بدون دفع أي مقابل، وهي الخاصية التي طالما طالب المستخدمون بتوفيرها بالمجان.

كما وعدت مايكروسوفت بتوفير الخاصية مجانا على المزيد من منصات التشغيل مستقبلا.

يشار إلى أن مايكروسوفت كانت تقدم الخاصية قبل ذلك كجزء من خدمة “Skype Premium” بأسعار تتراوح بين 9 و 5 دولارات شهريا ضمن باقات مختلفة من العروض.

وتتيح الخاصية الجديد إمكانية قيام المستخدم بالتحدث مع أكثر من شخص في نفس الوقت، بحد أقصى 10 أشخاص على الأجهزة الكمبيوتر الشخصية أو أجهزة “ماك”.

وتأتي الخطوة الأخيرة من قبل مايكروسوفت ضمن خطة شاملة تهدف لجعل خدمة “سكايب” أكثر قدرة على التنافس مع خدمات مشابهة مثل “غوغل هانغ أوتس”.

أعلنت شركة مايكروسوفت، المالكة لتطبيق التواصل الشهير “سكايب”، عن إتاحة خاصية المحادثات الجماعية بالمجان على العديد من أنظمة التشغيل. ويمكن لمستخدمي منصات تشغيل “ويندوز” و”ماك” وأيضا أجهزة “إكس بوكس وان” حاليا التحدث مع العديد من الأشخاص في نفس الوقت بدون دفع أي مقابل، وهي الخاصية التي طالما طالب المستخدمون بتوفيرها بالمجان. كما وعدت مايكروسوفت بتوفير ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*