الأربعاء , 18 أكتوبر 2017
الرئيسية » سينما » سلاف فواخرجي تظهر بـ لوك الأربعينات في “حدث في دمشق”
سلاف فواخرجي تظهر بـ لوك الأربعينات في “حدث في دمشق”

سلاف فواخرجي تظهر بـ لوك الأربعينات في “حدث في دمشق”

بشعر أحمر قصير, وماكياج كلاسيكي, وفستان من موضة أربعينات الزمن الفائت تزيّنه وردة حمراء.. ظهرت الفنانة السورية سلاف فواخرجي في كواليس مسلسلها الجديد “حدث في دمشق” الذي بدأت بتصوير أولى مشاهدها فيه منذ أيام, والعمل من إخراج باسل الخطيب والكاتب عدنان عودة.
وتؤدي النجمة فواخرجي في العمل شخصية الفتاة اليهودية “وداد” وبذلك تنضم لنجمات العمل ديمة قندلفت وميسون أبو أسعد اللاتي بدأن تصوير مشاهدهن مؤخراً إلى جانب بطل العمل الفنان وائل رمضان.
“حدث في دمشق” عمل اجتماعي تدور أحداثه في فترتين زمنيتين متباعدتين الأولى في العام ١٩٤٧ وفيها نرصد المناخ الاجتماعي والسياسي بمدينة دمشق والتحولات الجذرية التي طرأت عليه نتيجة الأحداث الدائرة في فلسطين، أما المرحلة الثانية فهي في العام ٢٠٠١ حيث نلاحق مصير بعض هذه الشخصيات وتطوراتها نتيجة معايشتها للكثير من الظروف التي عاشتها وشهدتها دمشق خلال الفترة الماضية.
العمل من إنتاج مؤسسة الإنتاج التلفزيوني والإذاعي وبطولة نخبة من نجوم الدراما السورية, منهم مصطفى الخاني، وائل رمضان، محمود نصر، محمد الأحمد، وضاح حلوم، ريم عبد العزيز، لمى الحكيم، لينا دياب، غفران خضور، سعد الغفري وغيرهم.
يذكر أن النجمة ” سلافة فواخرجي ” قد انتهت في وقت سابق من تصوير دورها في بطولة مسلسل ” ياسمين عتيق ” مع المخرج ” المثنى صبح “

بشعر أحمر قصير, وماكياج كلاسيكي, وفستان من موضة أربعينات الزمن الفائت تزيّنه وردة حمراء.. ظهرت الفنانة السورية سلاف فواخرجي في كواليس مسلسلها الجديد “حدث في دمشق” الذي بدأت بتصوير أولى مشاهدها فيه منذ أيام, والعمل من إخراج باسل الخطيب والكاتب عدنان عودة. وتؤدي النجمة فواخرجي في العمل شخصية الفتاة اليهودية “وداد” وبذلك تنضم لنجمات العمل ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*